مغربية: "حمد الله لم يعد هدافا مرعبا واستبعاده من النصر اقترب"

تاريخ النشر: 24/02/2021
1917
منذ 3 سنوات
مغربية: "حمد الله لم يعد هدافا مرعبا واستبعاده من النصر اقترب"

سعودي سبورت - حرصت وسائل الإعلام المغربية، على الاهتمام بالأزمة التي يعاني منها مواطنها عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، واستبعاده من مواجهة الهلال في الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي حسمها العالمي بهدف نظيف في مشاركة متميزة لزميله نور الدين أمرابط.

واستبعد المدرب الكرواتي هورفات المدير الفني للنصر، حمد الله من قائمة الفريق بسبب غيابه عن التدريبات التي سبقت لقاء الهلال بدون إذن، بسبب رغبة فنية للاعتماد على رائد الغامدي أساسيا على حسابه.

تعليق مغربي على أزمة حمد الله

وكتبت صحيفة "المنتخب" أن الأزمة الحالية بين حمد الله والنصر ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، خاصة بعد اعتياد اللاعب إثارة الأزمات بتصرفاته وغضباته وردود أفعاله، ولكنها كانت تنتهي بهدوء بفضل حكمة وحنكة المسئولين الذي يمتصون غضبه بطريقة أو بأخرى إرضاء لمهاجم هداف من العيار الثقيل.

وتابعت، في الوقت الحالي يمر حمد الله بأزمة فنية ولم يعد ذلك الهداف المرعب بعد أن فقد الكثير من قوته وحسه التهديفي، وبات هناك غموضا بشأن أزمته الأخيرة، متسائلة عن إمكانية إنصافه من جانب إدارة النصر مجددا تقديرا له على جهده وقدراته.

قرار هورفات

فجر الإعلامي سعود الصرامي متحدث النصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلان قرار من جانب هورفات مدرب العالمي، بعدم الاعتماد على حمد الله خلال مباراة الفريق المقبلة أمام أبها في الجولة 21، واستمرار الدفع باللاعب رائد الغامدي في التشكيل الأساسي، وهو ما يهدد باستمرار أزمة الهداف المغربي التي قد تجعله خارج أسوار النادي في الموسم المقبل.

يذكر أن حمد الله شارك مع النصر خلال منافسات الموسم الحالي في دوري المحترفين خلال 9 مباريات، سجل 3 أهداف فقط، وأهدر أربعة ركلات جزاء.


اقرأ أيضا

الرحيل اقترب.. قرار عاجل من هورفات تجاه حمد الله في مباراة النصر وأبها

قرار مفاجئ من هورفات بشأن المستبعدين وترقب بسبب حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن