خطير.. النصر قد يتسبب في "رحيل" إدارة بن نافل عن الهلال

تاريخ النشر: 23/02/2021
1640
منذ 3 سنوات
خطير.. النصر قد يتسبب في "رحيل" إدارة بن نافل عن الهلال

سعودي سبورت - سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في فخ الخسارة بهدف مقابل لا شيء، أمام النصر، في ديربي الرياض الناري، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد الهلال، عند النقطة 36، في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، على بُعد 5 نقاط من الشباب "المتصدر".

وسقوط الهلال الجديد، أمام الغريم النصر، يأتي على الرغم من "تغيير" الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، وتعيين البرازيلي روجيرو ميكالي، بدلًا منه، بشكل مؤقت.

وميكالي نجح في قيادة الهلال، للفوز على الاتفاق، في الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بنتيجة (3-1)، ولكنه سقط في أول اختبار حقيقي أمام النصر، وبهدف دون رد.

* قرار خطير..

وألمح الإعلامي الرياضي نايل الحربي، إلى احتمالية رحيل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

وكتب الحربي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رحل المدرب، ولم يتغير شيء في الهلال.. ربما الخطوة المقبلة رحيل الإدارة".

جدير بالذكر أن بن نافل، تولى رئاسة الهلال، في يونيو 2019، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك".

ويتعرض بن نافل، لحملة هجوم عنيفة، من جماهير الهلال، في الأيام الماضية، بعد الفشل في ملف الصفقات، وتراجه نتائج الفريق، في الموسم الرياضي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن