كروس: بنزيما أفضل من مبابي.. ويسخر من إصابات نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 23/02/2021
342
منذ 3 سنوات
كروس: بنزيما أفضل من مبابي.. ويسخر من إصابات نجوم ريال مدريد

يحل نادي ريال مدريد، مساء غد الأربعاء، ضيفًا على خصمه أتالانتا الإيطالي، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أوقاتًا غير مستقرة فنيًا مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث خسر فرصة المنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا، قبل خسارته لقب كأس السوبر الإسباني، لكنه استفاق في الأيام القليلة الماضية على مستوى الدوري الإسباني، باحتلاله مركز الوصافة في جدول الترتيب.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الأوروبي المرتقب، الذي أقيم اليوم الثلاثاء، قال النجم الألماني توني كروس: "ليست لدينا أي خبرة في مواجهة أتالانتا، لذا سنستعد بأفضل طريقة ممكنة، حيث أننا لم نلعب أبدًا أمامه".

وتابع: "في كل عام نكافح من أجل الحصول على الألقاب، قد تكون الأمور أفضل أو أسوأ، لكن بات من الصعب الفوز بالدوري الإسباني، بفارق كبير، كما كنا نفعل في الماضي".

وبشأن لغز الإصابات في ريال مدريد: "أعلم أنه يجب عليك طرح هذا السؤال، ولكنني لم أتعرض إلى الإصابة، لذا لا يمكنني إخبارك ماذا يفعل اللاعبون في منازلهم، ولا أعلم السبب، هل السر في أجسادهم أم في سوء الحظ، كل ما ينبغي لي فعله، أن أعتني بجسدي فقط".

وتلقى كروس سؤالًا: "أنت الآن في الدقيقة الأخيرة من نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحصلت على خطأ يمكن به الفوز في اللقاء، من ستختار للتسديد، هالاند أم مبابي؟"، أجاب عليه، بقوله: "كريم بنزيما".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تسريب خطة زيدان لموقعة ريال مدريد الأوروبية أمام أتلانتا

باريس سان جيرمان يجهز عرض ناري لخطف صفقة ريال مدريد "المجانية"

حمل تطبيق سعودي الآن