باريس سان جيرمان يجهز عرض ناري لخطف صفقة ريال مدريد "المجانية"

تاريخ النشر: 23/02/2021
470
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان يجهز عرض ناري لخطف صفقة ريال مدريد "المجانية"

سعودي سبورت - يستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا البالغ من العمر 28 عامًا، ريال مدريد، برشلونة، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع بايرن ميونيخ الألماني.

وألابا البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدى قميص بايرن ميونيخ عام 2009، أي منذ ما يقرب من 12 عامًا، لكنه قرر خوض تجربة احترافية جديدة، بدءًا من الصيف المقبل، وسط توقعات بأن يخوضها إما في منافسات الدوري الإسباني، مع ريال مدريد أو برشلونة، أو في الدوري الإنجليزي.

وفكرة ضم ألابا في صفقة مجانية، دفعت كل كبار القارة الأوروبية إلى الدخول معه في مفاوضات شخصية، لكن يبقى الريال والبرسا هما الأوفر حظًا.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، القوية بالحصول على خدمات النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونيخ.

وأضافت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا بالفعل لألابا من أجل ضمه في الصيف، وطلب اللاعب مهلة للتفكير.

وأشار التقرير إلى أن ديفيد ألابا التقى بالفعل مع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، من أجل إقناعه بالقدوم إلى حديقة الأمراء.

والجدير بالذكر أن اللاعب يحصل على اهتمام العديد من الأندية خلال الفترة الأخيرة وليس ريال مدريد وباريس سان جيرمان فقط، بل يدخل اهتمام كبير من قبل مانشستر سيتي وتشيلسي ويوفنتوس وبرشلونة.

اقرأ أيضا

حقيقة توقيع ألابا العقود مع ريال مدريد.. القصة الكاملة

تشيلسي يضم مدافع بايرين ميونخ في الصيف المقبل.."ليس ألابا"

حمل تطبيق سعودي الآن