وكيل هالاند يكشف عن 10 أندية تتصارع لضم "هداف دورتموند" في الميركاتو

تاريخ النشر: 23/02/2021
275
منذ 3 سنوات
وكيل هالاند يكشف عن 10 أندية تتصارع لضم "هداف دورتموند" في الميركاتو

سعودي سبورت - يستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند البالغ من العمر 20 عامًا، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وتشيلسي، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع دورتموند.

وانضم هالاند لصفوف الفريق قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي بـ17 مليون جنيه إسترليني فقط، حدث ذلك في يناير من عام 2020.

تحدث الإيطالي مينو رايولا، وكيل إيرلينج هالاند، عن إمكانية رحيل اللاعب عن دورتموند خلال الفترة المقبلة، ولا يمكن انتقاله إلا لـ 10 أندية فقط، دون تحديد أسماء.

وأوضح مينو ايولا، في تصريحات لشبكة "بي بي سي" العالمية، أن جميع أندية تنظر للنرويجي، على أنه أحد نجوم المستقبل الجدد المحتملين، لأنه من الصعب جدًا أن يفعل أحد ما يفعله إيرلينج في عمره.

وأكد وكيل اللاعب: "يمكن لهالاند الانضمام لـ 10 أندية كحد أقصى فقط، عن طريق شراءه ومنحه الراتب والامتيازات التي يحتاجها بعد دورتموند".

وواصل "أربعة من هذه الأندية في إنجلترا، يمكنهم التعاقد مع هالاند، لأنهم يدركون بأنه سيكون أحد نجوم المستقبل في العقد المقبل، مثل إبراهيموفيتش وميسي".

واسترسل: "لا يوجد مدير رياضي أو مدرب في العالم سيقول أنه غير مهتم بالتعاقد مع هالاند، مثلما لا يوجد فريق في فورومولا وان لا يهتم بالتعاقد مع لويس هاميلتون".

واتم مينو رايولا، وكيل اللاعب تصريحاته قائلًا: "كل شخص الآن يسأل نفسه، إلى متى يمكننا الاستمتاع بهؤلاء النجوم، لذلك الجميع يبحث عن الجيل الجديد".

اقرأ أيضا

سيناريوهات تحسم انضمام هالاند لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي

هالاند يقترب من برشلونة.. "سواريز أفسد صفقة ريال مدريد الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن