زيدان يشبه مباراة أتلانتا الأوروبية بـ"النهائي".. ويكشف الصعوبات التى تواجه ريال مدريد

تاريخ النشر: 23/02/2021
185
منذ 3 سنوات
زيدان يشبه مباراة أتلانتا الأوروبية بـ"النهائي".. ويكشف الصعوبات التى تواجه ريال مدريد

سعودي سبورت - كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن خطة فريقه وما يرغب لاعبيه في تحقيقه خلال مباراة دوري الأبطال المقبلة والصعوبات منذ بداية الموسم الجاري.

ويحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفًا على نظيره أتلانتا الإيطالي، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب جيويس، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، إن الفريق يعاني من صعوبات منذ بداية الموسم الجاري، ويجب التركيز والاستعداد الجيد أمام فريق مميز مثل أتلانتا.

وأضاف زيدان: "نحن نعلم المباراة التي سنخوضها غدًا، ما نريده هو تقديم مباراة جيدة، هي مباراة دوري أبطال لذلك هي مختلفة، نحن نعلم الصعوبات التي ستواجهنا لكننا مركزين في الفوز".

وتابع المدير الفني، أن الجميع داخل ريال مدريد دائمًا ما نريده الفوز، لذلك سنبذل قصارى جهدنا من أجل الوصول للنهائي، كل مباراة مهمة وغدًا سيكون نهائي جديد كما يقول كروس، هي مباراة إقصائية.

وبسؤاله عن موقف الفريق من الإصابات، ليرد زيدان، قائلًا: "تحدثني عن الغائبين ولكنني أركز على اللاعبين المتواجدين هنا، سنذهب للمباراة بنية الفوز، وسنحاول تحقيق ذلك ولن نكتفي بأقل من الفوز".

واختتم زيدان، تصريحاته قائلًا: "كل مدرب لديه أدواته الخاصة، أنا مدرب هنا ولدي أفضل اللاعبين، وسعيد بتواجدهم، ليس فقط مودريتش، كروس وكاسيميرو، كل حقبة هناك من هو مميز، وأنا محظوظ بتواجد هؤلاء اللاعبين".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تسريب خطة زيدان لموقعة ريال مدريد الأوروبية أمام أتلانتا

مفاجأة.. مكالمة هاتفية تغير مستقبل راموس مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن