مفاجأة.. مورينيو يتحدث عن سر استمراره مع توتنهام رغم التراجع في الأداء

تاريخ النشر: 23/02/2021
211
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. مورينيو يتحدث عن سر استمراره مع توتنهام رغم التراجع في الأداء

سعودي سبورت - تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، عن علاقته بمجلس إدارة الفريق وسر استمراره برغم من توديع بطولة الكأس وتراجع النتائج بالدوري الممتاز "البريميرليج".

ويعاني توتنهام هذا الموسم من تراجع في النتائج وترتيب الجدول بالدوري الإنلجيزي، ومنذ أسبوع خرج الفريق من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نظيره إيفرتون بنتيجة (5-4).

وأكد جوزيه مورينيو، في تصريحات لصحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية، أنه يتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع مالك النادي، والعلاقة كما هي منذ اليوم الأول، يعتقد الجميع أننا سنبلي بلاءً أفضل والجميع يؤمن بأن أفضل الأشياء في انتظارنا.

وقال المدير الفني، إنه لابد من البحث عن أشياء إيجابية، لأن ذلك لن يأتي إلينا على طبق فضي، وأعتقد أننا أظهرنا أفضل ما لدينا في الشوط الثاني أمام وست هام برغم الهزيمة.

وأوضح مورينيو، أننا داخل الفريق نبحث عن السعادة الممكنة، ولكن السعادة لم تكن تريدنا، وسنواصل البحث، ومواصلة العمل الجاد.

واختتم مورينيو، تصريحاته قائلًا: "أريد أن أعطى الناس كل السعادة، وللمالك واللاعبين والمشجعين وكل شخص مرتبط بتوتنهام، أشعر دائمًا أنني واحد منهم، وأعمل معهم وأريد أن أعطي السعادة لهؤلاء الأشخاص".

ويحتل فريق توتنهام الإنجليزي المركز التاسع من ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، حصدها من 24 مباراة، محققًا الفوز في 10 لقاءات وتلقي 8 هزائم وتعادل في 6 مواجهات.

اقرأ أيضا

أسلوب مورينيو التدريبي يشعل ثورة غضب بين نجوم توتنهام.. "ليس الأفضل في العالم"

"حسمت في توتنهام".. هذا هو بديل مورينيو بعد الإقالة

حمل تطبيق سعودي الآن