مفاجأة.. تسريب خطة زيدان لموقعة ريال مدريد الأوروبية أمام أتلانتا

تاريخ النشر: 23/02/2021
790
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. تسريب خطة زيدان لموقعة ريال مدريد الأوروبية أمام أتلانتا

سعودي سبورت - كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل بعد تسريب خطة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، وطريقة لعبه في المباراة الأوروبية المقبلة.

ويحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفًا على نظيره أتلانتا الإيطالي، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب جيويس، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن المدير الفني زيدان أجرى اختبارات مفاجئة خلال التواجد بمدينة برجامو في إيطاليا للثنائي إيسكو وميجيل جوتيريز، لمعرفة موقفهم من إمكانية الدفع بهم في تشكيلة مباراة غدًا.

وأضافت الشبكة، أن زيدان سيسعي بكل الطرق للتأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال في أقرب وقت ممكن، ولذلك درس العديد من الاحتمالات لمباراة أتلانتا.

وأشار التقرير إلى أن مصارد داخل ريال مدريد أكدت أن المباراة تتكون من ثلاثة لاعبي وسط وخمسة لاعبي خط وسط واثنين من المهاجمين بطريقة "3-5-2".

واختتم الموقع الشهير التقرير، أنه من المتوقع اعتماد زيدان على الـ11 لاعب ونفس تشكيل مباراة بلد الوليد بالدوري السبت الماضي، التي انتهت بفوز الملكي بهدف نظيف.

اقرأ أيضا

راموس يزف بشرى سارة لريال مدريد لتفادي فشل أوروبي جديد

بيريز يستخدم "الحل الأخير" لإقناع راموس بالتجديد لريال مدريد.. "الجلسة سرية"

حمل تطبيق سعودي الآن