جوارديولا يحذر نجوم مانشستر سيتي قبل موقعة مونشنجلادباخ بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 23/02/2021
135
منذ 3 سنوات
جوارديولا يحذر نجوم مانشستر سيتي قبل موقعة مونشنجلادباخ بدوري الأبطال

سعودي سبورت - تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيت الإنجليزي، عن موقعة فريقه غدًا بدوري أبطال أوروبا، معلقًا على الصعوبات خلال المباراة والمنافسة الشرسة من لاعبي المنافس.

ويحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء غدًا الأربعاء ضيفًا غاليًا على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، أن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ هو جيد جدًا، ويمتلك العديد من الاعبين الرائعين في المنتصف، والمنافسة لن تكن سهلة.

وواصل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: أن لاعبى مانشستر سيتي يعرفون جيدًا ما يجب فعله، لتقديم مباراة جيدة وأداء عالى المستوى.

واستكمل: "بوروسيا ليس سهلًا، يبنون الهجمات بشكل جيد من الخلف، يتحولون في الارتدادات الهجومية بطريقة رائعة، الفرق الألمانية بشكل عام خطيرة للغاية".

وبسؤال جوارديولا عن منافسة فريقه على بطولة دوري الأبطال، هذه النسخة، ليرد قائلًا: "قوة الخصم مختلفة في هذه البطولة، نحن نتمتع بإمكانيات أيضًا، والاستعداد لمواجهة مونشنجلادباخ مثل أي مباراة أخرى".

واسترسل: "نحن ننافس على كثير من المباريات، خضنا مباراة قبل يومين فقط، وعدنا من لندن في وقت متأخر، والآن أمامنا رحلة إلى المجر، لكننا سنستعيد عافيتنا، وندرس الخصم جيدًا".

واختتم جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "الجميع جاهز باستثناء اللاعب آكي، ما زال في مرحلة التعافي، لم أقرر من سيبدأ المباراة غدًا حتى الآن".

اقرأ أيضا

دي بروين يحسم مصيره مع مانشستر سيتي في ظل الاهتمام بـ"ميسي وهالاند"

مانشستر سيتي يحسم مصير دي بروين بشكل نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن