بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

النصر "يتنازل" عن الديربي للهلال؟.. "تغريدة تزلزل الوسط الرياضي"

2964 منذ أسبوع
avatar
أحمد فرهود
بيتروس وجانج هيون سو وبافيتمبي جوميز وسلمان الفرج - الهلال والنصر
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

سعودي سبورت - يترقب عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، ديربي النار بين النصر والهلال، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

والنصر ودع حلم التتويج بلقب الدوري، في الموسم الحالي، باحتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب، برصيد 25 نقطة، قبل 11 مباراة من النهاية.

أما الهلال "الوصيف" بـ36 نقطة، فيحتاج إلى الفوز في الديربي واللقاءات القادمة، من أجل مواصلة الضغط على الشباب "المتصدر"، بـ41 نقطة.

* سؤال مثير..

وأثار الإعلامي طارق النوفل، جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي السعودي، بسؤاله: "هل هناك نصراوي يتمنى فوز الهلال في الديربي.. كي لا يحقق الشباب الدوري؟".

في الأمور الطبيعية، فإن النصر عند ابتعاده عن المنافسة، فإنه يتمنى أن يحقق أي فريق لقب الدوري، باستثناء غريمه الأزلي الهلال.

ولكن، سر سؤال النوفل، هو تغير المعطيات، حيث توترت العلاقات بشدة بين النصر والشباب، بعد ما اعتبره أنصار العالمي، تجاوزات متكررة من رئيس الليث خالد البلطان.

والبلطان هاجم حسين عبدالغني، المدير التنفيذي بنادي النصر بشدة، على خلفية مباراة الفريقين الأخيرة، والذي فاز فيها الليث، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري.

واتهم رئيس الشباب، حسين عبدالغني، بإطلاق كلمات عنصرية ضد البرازيلي سيبا، نجم فريقه، الأمر الذي أدى إلى تصاعد الأزمة للجنة الانضباط، والنيابة العامة.

* رد ناري..

من ناحيته، رد فالح السمحان، عضو فريق توثيق تاريخ الرياضة السعودية، على سؤال النوفل، بأن النصر، لا يهتم أبدًا، بمن يتوج بلقب الدوري، ولا يلعب لمصلحة فريق على حساب الآخر.

وأوضح السمحان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، سبق وأن عطل الأهلي والشباب، والهلال استفاد.

وأشار عضو فريق توثيق تاريخ الرياضة السعودية، إلى أن أبناء العالمي، قاموا أيضًا في وقت سابق، بتعطيل الهلال "مرتين"، واستفاد الاتفاق.

الاكثر قراءة فى الموقع
رومارينيو إلى الهلال.. هل يصلح بن نافل غلطته بـ"جوميز و3 لاعبين"

رومارينيو إلى الهلال.. هل يصلح بن نافل غلطته بـ"جوميز و3 لاعبين"

12222 منذ يوم
خطوة جديدة تقرب الهلال من صفقة برازيلية كبرى

خطوة جديدة تقرب الهلال من صفقة برازيلية كبرى

9910 منذ يوم
إدارة بن نافل توقع "عقوبة قاسية" على نجم الهلال.. ارتكب كارثة

إدارة بن نافل توقع "عقوبة قاسية" على نجم الهلال.. ارتكب كارثة

8347 منذ يوم
إعلامي: البلطان "سلم" لقب الدوري إلى الهلال

إعلامي: البلطان "سلم" لقب الدوري إلى الهلال

5994 منذ يوم

التعليقات

( ) تعليقات