انفجار السومة والعويس بسبب "مهر الدوري".. كوارث مؤمنة في 60 ثانية

تاريخ النشر: 23/02/2021
571
منذ 3 سنوات

سعودي سبورت - انفجر ثنائي الأهلي، محمد العويس وعمر السومة، بعد الخسارة أمام الشباب بثلاثية نظيفة في دوري المحترفين، وابتعادهم إكلينيكا عن المنافسة على لقب المسابقة.

السومة خرج بعد مباراة الشباب منفعلا، موجها اعتذاره للجماهير، وشكر زملاءه اللاعبين والجهاز الفني على ما يقدموه رغم المعاناة التي يواجهوها داخل الغرف المغلقة، في إشارة إلى مجلس الإدارة برئاسة عبد الإله مؤمنة.

على نفس الخطى، سار العويس، موجها الشكر للاعبين، متهما الإدارة بعدم دفع مهر الدوري من أجل المنافسة بقوة لحصد اللقب الغائب من 2014.

مباراة الشباب كشفت الكوارث التي عانى منها المدرب فلادان المدير الفني للأهلي، وطالب الإدارة بسرعة الدعم في الميركاتو الشتوي، أبرزها ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي مميز.

إدارة الأهلي فتحت خطوط اتصال مع أكثر من مدافع، وفشلت مع نهاية فترة القيد في تنفيذ أي طلبات للمدرب الصربي، وفاجأته بالتعاقد مع المهاجم السنغالي نيانغ من رين الفرنسي.

الأهلي على مستوى الخط الأمامي لا يحتاج للدعم في ظل وجود السومة وميتريتا والمؤشر وعبد الرحمن غريب، وسلطان مندش

إهمام مؤمنة في دعم الأهلي بالاحتياجات المطلوبة في الموسم الحالي، تعد كارثة فنية، إضافة إلى عدم منح اللاعبين مستحقاتهم المالية، تسبب في الوضع المآساوي الذي يعيشه الراقي وجماهيره في الوقت الحالي

حمل تطبيق سعودي الآن