"قفوا ضده".. إعلامي يحذر جماهير النصر من دعم حمد الله

تاريخ النشر: 23/02/2021
1717
منذ 3 سنوات
"قفوا ضده".. إعلامي يحذر جماهير النصر من دعم حمد الله

سعودي سبورت- حذر الإعلامي الرياضي يوسف أباالخيل، جماهير النصر من الوقوف مع المحترف المغربي عبدالرزاق حمد الله نجم الفريق الأول في ظل ما يفعله مع الإدارة وتجاهله لقرارات الجهاز الفني.

غاب عبدالرزاق حمد الله، عن تدريبات النصر الأخيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال، على ملعب "مرسول بارك"، في العاصمة الرياض.

ودشنت جماهير النصر، أمس الإثنين، هاشتاج "كلنا معاك يا حمد الله"، دعما للاعب بعد آنباء عن عدم البدء به في مباراة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب يوسف أباالخيل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "حمدالله يا جمهور النصر لا يستحق أن تقفوا معه وهو في حالته الفنية والانضباطية الحالية".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "هو لا يشارك بالمجان، بل يأخذها بالعملة الصعبة، وما يفعله حاليا من محاولات لوي ذراع الإدارة والمدرب، يوجب عليكم على الأقل أن تقفوا ضده؛ وليس شرطا أن ذلك يعني وقوفكم مع الإدارة.

من جهة أخرى، يستضيف فريق النصر نظيره الهلال، في 8.35 مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

جدير بالذكر، أن الهلال يحتل وصافة جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثامن بـ 25 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن