فليك يحذر لاتسيو من "وحش" بايرن ميونيخ.. ويؤكد غياب نجمه

تاريخ النشر: 22/02/2021
192
منذ 3 سنوات
فليك يحذر لاتسيو من "وحش" بايرن ميونيخ.. ويؤكد غياب نجمه

سعودي سبورت - يحل نادي بايرن ميونيخ، مساء غد الثلاثاء، ضيفًًا على ملعب أولمبيكو، حيث يلتقي لاتسيو، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

والنادي البافاري يعيش أيامًا رائعة تحت قيادة المدير الفني هانز فليك، حيث أنه رغم فشله في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين، لكنه استطاع الحصول على 6 من أصل 6 ألقاب محلية، أوروبية، وعالمية، نافس عليها في عام 2020، كان آخرها لقب كأس العالم للأندية.

من جانبه، صنع المدير الفني الشاب سيموني إنزاجي، توليفة جيدة في نادي العاصمة الإيطالية روما، حيث أعاد إلى لاتسيو، جزءًا من بريقه المفقود.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي: "أنا لا أبحث عن أي أعذار، لم نكن جيدين ضد فرانكفورت وبيليفيد، خاصة في الشوطين الأول من كل مباراة".

وتابع: "يتعين علينا أن نكون في قمة مستوانا أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، نريد أن نظهر لهم الوجه الحقيقي لنا، وأن نستيقظ منذ البداية".

وأشار المدرب الألماني إلى أن بنجامين بافارد سيغيب عن المشاركة في المباراة، لذا ينوي وضع جوشوا كيميتش في مركز الظهير الأيمن، كما أوضح أنه بصدد إشراك ليون جوريتسكا أساسيًا، رغم تعافيه منذ وقت قصير فقط، من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يعلن إصابة نجمه.. وغيابه 3 أشهر

بايرن ميونيخ يسقط أمام فرانكفورت.. في الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن