بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

مدرب لاتسيو يخشى أبطال العالم.. وإيموبيلي: هذا اللاعب يستطيع إيقاف ليفاندوفيسكي!

81 منذ أسبوعين
avatar
خالد العلي
شيرو إيموبيلي - سيميوني إنزاجي - لاتسيو
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

سعودي سبورت - يحل نادي بايرن ميونيخ، مساء غد الثلاثاء، ضيفًًا على ملعب أولمبيكو، حيث يلتقي لاتسيو، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

والنادي البافاري يعيش أيامًا رائعة تحت قيادة المدير الفني هانز فليك، حيث أنه رغم فشله في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين، لكنه استطاع الحصول على 6 من أصل 6 ألقاب محلية، أوروبية، وعالمية، نافس عليها في عام 2020، كان آخرها لقب كأس العالم للأندية.

من جانبه، صنع المدير الفني الشاب سيموني إنزاجي، توليفة جيدة في نادي العاصمة الإيطالية روما، حيث أعاد إلى لاتسيو، جزءًا من بريقه المفقود.

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي: "ملاقاة بايرن ميونيخ أمر جميل، إنه تتويج لنا بعد 5 سنوات من العمل مع مجموعة رائعة من اللاعبين".

وتابع: "سنلعب المباراة بأسلوب خالٍ من الهموم، حيث أن بايرن أصبح للتو بطل العالم، وتعادل وخسر في آخر مباراتين، ولكن بعد 5 انتصارات متتالية".

وأضاف: "لوقت طويل، كنا نعلم أنه كان علينا أن نعيش ليلة مماثلة، وهذا اللقاء هو قمة النجاح في العمل الذي قمنا به".

واستكمل: "نحن نعلم أنه ليس من الممكن عبور بايرن ميونيخ تقريبًا، لذا سأعمل على نقاط القوة في لاتسيو، بدلًا من نقاط ضعف الخصم".

وشدد المدرب الإيطالي على أن فريقه اكتسب المزيد من الخبرة، في السنوات القليلة الماضية، بينما أكد أنه سيعمل مع فريقه، على البقاء في المسابقة الأوروبية، بأي شكل ممكن.

وفي السياق ذاته، علق المهاجم المتألق شيرو إيموبيلي على ملاقاة روبرت ليفاندوفيسكي، بالتأكيد على أن المدافع فرانشيسكو أكربي، يستطيع إيقاف نجم بايرن ميونيخ، موضحًا أنه سبق له النجاح في ذلك، خلال إحدى مباريات منتخب إيطاليا ضد بولندا.

الاكثر قراءة فى الموقع
الانضباط تصدم الشباب وتسعد الهلال

الانضباط تصدم الشباب وتسعد الهلال

17914 منذ 10 ساعات
النصر "يزاحم" الهلال على نجم الأهلي.. صفقة مدوية

النصر "يزاحم" الهلال على نجم الأهلي.. صفقة مدوية

11702 منذ يوم
انتهت أزمته.. المولد إلى التعاون نهاية الموسم

انتهت أزمته.. المولد إلى التعاون نهاية الموسم

7262 منذ 13 ساعة
مايكون يتوعد ثلاثي النصر: انتظروني.. سأحصل على حقي منكم!

مايكون يتوعد ثلاثي النصر: انتظروني.. سأحصل على حقي منكم!

7137 منذ 22 ساعة

التعليقات

( ) تعليقات