براءة عبد الغني.. أقوال مدرب النصر أمام لجنة الانضباط

تاريخ النشر: 22/02/2021
3395
منذ 3 سنوات
براءة عبد الغني.. أقوال مدرب النصر أمام لجنة الانضباط

سعودي سبورتكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن توجيه لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم استدعاء عاجل لمدرب النصر للشهادة في أزمة حسين عبدالغني المدير التنفيذي بالنصر وخالد البلطان رئيس نادي الشباب واللاعب سيبا محترف فريق الليوث.

القصة تعود إلى الدقائق الأخيرة من مباراة فوز الليوث على العالمي، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث زعم خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، أن حسين عبد الغني، المدير التنفيذي في النصر، وجه عبارات عنصرية إلى اللاعب البرازيلي سيبا.

وفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، فأن لجنة الانضباط استدعت مدرب الحراس في النصر ووجهت له بعض الاسئلة في قضية الاتهامات المتبادلة بين النصر والشباب، لأنه كان الرجل الأقرب لحسين عبد الغني في كل الصور التي ظهر فيها أثناء المشكلة.

وقال ماجد الغانم مدرب حراس مرمى النصر: "لم يتلفظ حسين عبد الغني المدير التنفيذي بالعالمي، بأي مفردة عنصرية، فهو لم يقل أي شي أبداً، كنت بجانبه، واستطيع تأكيد ذلك".

وأضاف مدرب حراس النصر: "لم اسمع أيضا كلمات البرازيلي سيبا، ولكن اللاعبين البدلاء أكدوا إنه قال بالإنجليزية "go to home".

اقرأ أيضا

"أزمة الشباب والنصر".. تعرف على موعد إعلان عقوبة عبد الغني والبلطان

عبد الغني يحفز نجوم النصر قبل ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن