ليونيل ميسي "يساند" النصر.. ويدعم حمد الله!

تاريخ النشر: 21/02/2021
1847
منذ 3 سنوات
ليونيل ميسي "يساند" النصر.. ويدعم حمد الله!

سعودي سبورت - أثارت العقوبة التي تلقاها النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الجدل، بعدما وقعت عليه لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي، غرامة مالية، قدرها 15 ألف ريال، مع توقيع العقوبة ذاتها على كاسيو أنجوس، حارس التعاون، بسبب تبادلهما معًا قميصهما.

فيروس كورونا القادم من مقاطعة ووهان الصينية، أواخر عام 2019، تسبب في إحداث فوضى في عالم كرة القدم، حيث اضطر القائمون على اللعبة، محليًا ودوليًا، إلى استحداث قوانين جديدة، تتسق مع الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار العدوى بين اللاعبين.

وأصدرت لجنة الانضباط عقوبتها ضد كل من حمد الله وكاسيو، بعدما أقدما على تبادل القمصان في المباراة الماضية، التي جمعت التعاون مع النصر، في إطار الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قطاع واسع من جماهير النصر، أبدى غضبه من توقيع عقوبة على حمد الله، بسبب ما حدث مع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.

كان ميسي التقطته الكاميرات في شهر يونيو من عام 2020، يتبادل قميصه مع أحد نجوم ريال مايوركا، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني، ما كان من المفترض أن يغيب بسببه عن المباراتين اللاحقتين، لكن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، تجاهلت ما بدر من الأرجنتيني، ولم تصدر أي عقوبات تجاه نجم برشلونة، رغم القوانين المتعلقة بفيروس كورونا.

نيمار أيضًا عاش الموقف ذاته، حيث تجاهل اللاعب البرازيلي مع باريس سان جيرمان، البروتوكول الصحي الخاص بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حين بدل قميصه مع أحد لاعبي لايبزيج الألماني، ما كان يعني أنه سيغيب عن المباراة النهائية ضد بايرن ميونيخ، وفق لوائح يويفا، لكنه في نهاية الأمر، شارك بصورة طبيعية في خسارة فريقه اللقب الأوروبي.

"برأيك هل يستحق النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، العقوبة التي وقعت عليه؟.. شاركنا تعليقاتك". 

حمل تطبيق سعودي الآن