حمد الله يتبادل القمصان مع نجوم الهلال بـ"البريد الورقي".. حل غريب!

تاريخ النشر: 21/02/2021
428
منذ 3 سنوات
حمد الله يتبادل القمصان مع نجوم الهلال بـ"البريد الورقي".. حل غريب!

سعودي سبورت - أثارت العقوبة التي تلقاها النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الجدل، بعدما وقعت عليه لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي، غرامة مالية، قدرها 15 ألف ريال، مع توقيع العقوبة ذاتها على كاسيو أنجوس، حارس التعاون، بسبب تبادلهما معًا قميصهما.

وفيروس كورونا القادم من مقاطعة ووهان الصينية، أواخر عام 2019، تسبب في إحداث فوضى في عالم كرة القدم، حيث اضطر القائمون على اللعبة، محليًا ودوليًا، إلى استحداث قوانين جديدة، تتسق مع الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار العدوى بين اللاعبين.

وأصدرت لجنة الانضباط عقوبتها ضد كل من حمد الله وكاسيو، بعدما أقدما على تبادل القمصان في المباراة الماضية، التي جمعت التعاون مع النصر، في إطار الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورغم أن المادة التي أقرتها لجنة الانضباط في اللائحة المستحدثة، موجودة أيضًا في عدد كبير من الدول حول العالم، إلا أن قطاعًا من جماهير النصر، أبدى غضبه من توقيع العقوبة على حمد الله.

وبالنظر إلى الحلول التي يمكن من خلالها، أن يستبدل حمد الله قميصه مع نجوم الهلال، حين يلتقيان بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20، وجدنا اقتراحًا غريبًا، أقره المسؤولون عن لعبة كرة القدم الأمريكية.

وبسبب كورونا، بات بإمكان اللاعبين في كرة القدم الأمريكية، استبدال القمصان معًا، بواسطة إرسالها عن طريق البريد الورقي، بعد غسلها منزليًا، حتى لا تنتقل العدوى بينهما.. فـ"هل من الممكن أن يستخدمها اللاعبون في دوري المحترفين، الفترة القادمة؟".

حمل تطبيق سعودي الآن