كوزمين: هذا هو شرطي لـ"تدريب الهلال".. وفهد بن نافل يرد

تاريخ النشر: 21/02/2021
18583
منذ 3 سنوات
كوزمين: هذا هو شرطي لـ"تدريب الهلال".. وفهد بن نافل يرد

ما يزال نادي الهلال، يبحث بحسب آخر المستجدات الصحفية، التعاقد مع مدير فني جديد، بعد إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من منصبه، ما دفعه إلى الدخول في مفاوضات متقدمة مع المخضرم كوزمين أولاريو، الذي أوضح موقفه اليوم الأحد، من العرض الذي تلقاه من الرئيس فهد بن نافل.

والزعيم الذي يعيش أوقاتًا سيئة جدًا، اضطر إلى إقالة لوشيسكو من تدريب الفريق الأول، بعد سقوطه أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ساءت النتائج، وتراجعت المستويات بصورة مخيفة.

وأسندت إدارة الهلال، المهمة مؤقتًا، حتى نهاية الموسم الجاري، إلى المدرب البرازيلي روجير ميكالي، الذي نجح في قيادة فريقه إلى تحقيق الفوز على حساب الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار الجولة الـ19.

وظهر اسم المدرب الروماني كوزمين، على طاولة المرشحين إلى الوصول إلى العاصمة الرياض، من أجل تولي تدريب الهلال، خاصة أنه سبق له العمل في هذا المنصب، في الفترة من عام 2007 إلى 2009.

وأفادت صحيفة prosport الرومانية، في تقرير لها، أن كوزمين رفض العرض الذي وصل إليه من الهلال، حيث يقترب من تدريب أحد أندية الفرق الصينية أو اليابانية.

وتلقى كوزمين عرضًا خرافيًا من شنجهاي الصيني، وصلت قيمته إلى 8.5 مليون يورو، ما يساوي أكثر من 38 مليون ريال سعودي، لذا تراجع الهلال بحسب الصحيفة الرومانية، عن استكمال المفاوضات رسميًا، بسبب المطالبات المادية الضخمة.

حمل تطبيق سعودي الآن