لماذا يخطط القادسية لتجديد عقد المناعي؟ الإجابة " قاهر الكبار"

تاريخ النشر: 21/02/2021
90
منذ 3 سنوات
لماذا يخطط القادسية لتجديد عقد المناعي؟ الإجابة " قاهر الكبار"

لا صوت يعلو داخل نادي القادسية حاليا سوى عن ملف تجديد عقد التونسي يوسف المناعي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لموسم أخر على خلفية النتائج الرائعة له في دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بعد مرور 19 جولة .

وجاء الفوز الأخير على النصر بهدف دون رد ليرفع من نبرة الأصوات الداعية لتجديد عقد المدرب التونسي لموسم أخر وفرض الإستقرار المبكر على الفريق للتخطيط إلى الموسم الجديد بشكل سريع .

لماذا فتح القادسية ملف تجديد عقد يوسف المناعي ؟ سؤال نجيب عنه في السطور التالية .

1.. لا خسارة في 2021

منذ 27 ديسمبر الماضي، لم يخسر نادي القادسية مع المدير الفني يوسف المناعي بعد خسارته الشهيرة من الاتفاق 1-2 وخاض 9 مباريات منذ ذلك التاريخ حقق خلاله الفوز في 3 مباريات وتعادل 6 مرات ليحصد 15 نقطة في سباق الدوري الصعب .

2.. كرة جميلة وقاهر الكبار

قدم القادسية كرة قدم جميلة في 2021 مع المناعي حقق خلالها فوزا تاريخيا على النصر بهدف دون رد كما هزم التعاون بهدفين دون رد وفاز على الأهلي بثلاثة أهداف لهدف ويحسب له غزارة التهديف وتسجيله في كافة المباريات الأخيرة له عبر كرة رائعة.

3.. المركز الخامس والبقاء مبكرا

الاستقرار وضمان البقاء سلاح ثالث يفرض نفسه بقوة على خطط إدارة نادي القادسية بعدما نجح الفريق بعد مرور 19 جولة حتى الأن حقق خلالها الفريق الفوز 7 مرات بالإضافة إلى التعادل 7 مرات والخسارة 5 مرات ليحصد 28 نقطة ويضمن البقاء مبكرا .

اقرأ أيضا

حارس القادسية "يسخر" من بيتروس.. رسالة قاسية

مدرب النصر يكشف أسباب الهزيمة أمام القادسية.. ويرعب الهلال قبل "الديربي"

حمل تطبيق سعودي الآن