3 أسرار وراء إنهيار ليفربول.. كلوب في قفص الاتهام

تاريخ النشر: 21/02/2021
545
منذ 3 سنوات
3 أسرار وراء إنهيار ليفربول.. كلوب في قفص الاتهام

بات فقدان نادي ليفربول لقب بطل الدوري الإنجليزي لموسم 2020-0021 مسألة وقت في ظل الخسارة الجديدة أمام إيفرتون بهدفين دون رد في الجولة 25 واستمرار حالة الإنهيار الكبرى التي يمر بها.

ويحتل ليفربول حاليا المركز السادس بمشاركة إيفرتون ولديه 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة وقبل 13 جولة فقط من نهاية الموسم وهو ما يزيد من صعوبة المهمة.

وأصبح تواجد ليفربول في المربع الذهبي محل شك أكبر في ظل تراجع نتائجه وفشل الألماني يورجن كلوب المدير الفني في حل الأزمة.

لماذا أنهار ليفربول ؟ سؤال تجيب عنه سعودي سبورت.
* الاخفاق في بديل فان دايك
- جاءت إصابة الهولندي فان دايك قلب الدفاع وأفضل مدافع في العالم لتصيب يورجن كلوب في مقتل خلال الموسم الجاري وفشل في تعويضه بلاعب أخر، وفشلت محاولات الدفع بلاعبي الوسط مثل هندرسون أو فابينيو في تعويض غياب المساك العالمي.
* الصفقة الكبرى " ممنوعة "
- من أخطاء يورجن كلوب إصراره على إبرام صفقات مغمورة بدلا من الذهاب صوب الصفقات الكبرى رغم حصوله على عوائد مالية ضخمة في الأعوام الأخيرة بسبب البطولات، وفشل في الموسم الجاري من ضم صفقات سوبر خاصة صفقة استعادة كوتينيو صانع الألعاب.
* خلافات " صلاح – ماني"
- ليس خافيا على أحد من المتابعين للأحداث وجود غيرة كروية بين محمد صلاح وساديو ماني جناحي الفريق وأخطر لاعبيه وأكثرهم تأثيرا في أخر 3 سنوات على من يسجل الأهداف، ويري ماني أن صلاح لا يتعاون كثيرا معه مثلما يفعل هو، فيما يرفض صلاح هذة الاتهامات ويري نفسه لا يقصر في حق فريقه أو زملائه.

اقرأ أيضا

كلوب: هذا اللاعب هو السبب في هزيمة ليفربول أمام إيفرتون!

مدافع لايبزيج يشعل المنافسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن