إشبيلية "يدمر" خطة برشلونة المستقبلية في الصفقة المجانية

تاريخ النشر: 21/02/2021
268
منذ 3 سنوات
إشبيلية "يدمر" خطة برشلونة المستقبلية في الصفقة المجانية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تعرض فريق برشلونة الإسباني لضربة قوية من نظيره إشبيلية، بسبب دخول الأخير في مفاوضات للحصول على خدمات خوان بيرنات الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيرنات مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، وتوقفت مفاوضات التجديد خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في أربطة الركبة بشهر سبتمبر الماضي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من النادي الكاتالوني، أن نادي إشبيلية انضم الفترة الاخيرة في السباق من أجل التعاقد مع بيرنات على سبيل الانتقال الحر بعد انتهاء عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات اللاعب كصفقة مجانية الصيف المقبل، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

ترغب إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، توجيه ضربة جديد لنادي برشلونة الإسباني، بخصوص اللاعب بيرنات من خلال تقديم عرض لتجديد عقده لمدة مواسم.

الجدير بالذكر أن برشلونة خلال الفترة الحالية يراقب وضع اللاعب سواء بالتجديد مع باريس سان جيرمان أو رفض العرض للانقضاض عليه في الوقت المناسب ليكون البديل المستقبلي للظهير الأيسر الحالي، جوردي ألبا.

اقرأ أيضا

سيناريوهات تحسم انضمام هالاند لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي

الحظ يساند ريال مدريد وبرشلونة.. رقم "غريب" في سقوط أتلتيكو أمام ليفانتي

حمل تطبيق سعودي الآن