"هل يرحل نجم ريال مدريد بشكل نهائي؟".. مدرب أرسنال يجيب

تاريخ النشر: 21/02/2021
564
منذ 3 سنوات
"هل يرحل نجم ريال مدريد بشكل نهائي؟".. مدرب أرسنال يجيب

علق الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، على مستقبل النرويجي مارتن أوديجارد، نجم الفريق الإنجليزي المعار من صفوف ريال مدريد حتي نهاية الموسم الجاري.

وانضم مارتن أوديحارد لصفوف أرسنال خلال الانتقالات الشتوية الماضية من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بسبب رغبته في ضمان المشاركة باستمرار بعد خروجه من حسابات المدير الفني زيدان.

وأكد ميكيل أرتيتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن مستقبل أوديجارد لم يتم حسمه، لن هناك بضعة أشهر على نهاية الإعارة مع أرسنال، حاليًا لابد من الاستفادة من خدمات اللاعب بشكل كبير.

وتابع المدير الفني لأرسنال، تصريحاته قائلًا: أنه في نهاية الموسم، سنجلس ونقرر كإدارة، "هل من الممكن أن يستمر أوديجارد معنا فترة أخرى أم لا؟"، في الوقت الحالي الأمر لا يعتمد على آرسنال فقط.

واختتم ميكيل أرتيتا، تصريحاته قائلًا: "على الرغم من انتقاله إلى آرسنال منذ فترة قصيرة، لكنه تكيف بسرعة مع الأجواء، وبات يحظى باحترام وتقدير كل الموجودين وعلى رأسهم الجهاز الفني، وبالتأكيد سيتطور أداءه كل أسبوع".

وخاض النرويجي أوديجارد 4 مباريات من أصل 5 مع آرسنال تحت قيادة أرتيتا وهو ما يؤكد أهمية هذه الصفقة بالنسبة للنادي الإنجليزي حتى نهاية الإعارة في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

حقيقة توقيع ألابا العقود مع ريال مدريد.. القصة الكاملة

مفاجأة.. زيدان يوجه تهنئة خاصة بشكل فردي لثنائي ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن