حقيقة توقيع ألابا العقود مع ريال مدريد.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 21/02/2021
678
منذ 3 سنوات
حقيقة توقيع ألابا العقود مع ريال مدريد.. القصة الكاملة

يستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا البالغ من العمر 28 عامًا، ريال مدريد، برشلونة، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع بايرن ميونيخ الألماني.

وألابا البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدى قميص بايرن ميونيخ عام 2009، أي منذ ما يقرب من 12 عامًا، لكنه قرر خوض تجربة احترافية جديدة، بدءًا من الصيف المقبل، وسط توقعات بأن يخوضها إما في منافسات الدوري الإسباني، مع ريال مدريد أو برشلونة، أو في الدوري الإنجليزي.

وفكرة ضم ألابا في صفقة مجانية، دفعت كل كبار القارة الأوروبية إلى الدخول معه في مفاوضات شخصية، لكن يبقى الريال والبرسا هما الأوفر حظًا.

وكشف الصحفي فابريزيو رومانو بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عن حقيقة توقيع ألابا على عقود انضمامه لريال مدريد بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وأكد التقرير، أن ألابا بالفعل لديه اتفاق شفهي مع ريال مدريد منذ أسابيع، ولكن لم يوقع بشكل رسمي حتى الآن لذلك ستحاول الأندية الأخرى التوقيع معه. 

وأشار التقرير إلى أنه في الجهة المقابلة ريال مدريد يشعر بأنه المتقدم في سباق التوقيع مع ألابا، حيث أن رغبة ألابا كانت دائمًا اللعب مع ريال مدريد.

والفترة الأخيرة أفادت التقارير أن ألابا سيوقع مع ريال مدريد على عقد لمدة 4 سنوات، وسيحصل على راتب يقدر بـ 11 مليون يورو سنويًا، بعد اختياز النمساوي الفحص الطبي وقتها.

الجدير بالذكر أن كلًا من ريال مدريد وبرشلونة لديهما نية واضحة في ضم مدافع جديد، حيث أن سيرجيو راموس قد يغادر العاصمة الإسبانية قريبًا، بينما يتقدم جيرارد بيكيه في العمر.

اقرأ أيضا

محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد.. "السر في راتب ألابا"

"ليس ريال مدريد".. سر "قديم" ينقل ديفيد ألابا إلى برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن