صحف السعودية| حكم قمة الشباب والأهلي.. مفاجأة تسعد النصر قبل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 21/02/2021
4029
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021..

الاقتصادية

أهدى الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل، مالك الحصان "مشرف"، الفوز بلقب السباق العالمي الأغلى "كأس السعودية 2021" في نسخته الثانية، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية في الرياض، إلى جميع الشعب السعودي.

عكاظ

يجهز هيرنانديز مدرب الشباب، لاعبه البرتغالي فابيو مارتينيز، من أجل المواجهة المقبلة ضد الأهلي في دوري المحترفين، بعد غيابه عن اللقاء الأخير أمام الفتح بسبب تراكم البطاقات.

الرياضية

يحسم الجهاز الطبي في الهلال، خلال تدريبات اليوم الموقف الأخير من إمكانية مشاركة عبد الله المعيوف حارس الفريق، في مواجهة النصر بدوري المحترفين، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

الجزيرة

شارك سلطان الغنام لاعب النصر في التدريبات الجماعية الأخيرة لفريقه، ليعلن جاهزيته للتواجد في ديربي الرياض ضد الهلال، وذلك بعد غيابه أمام القادسية بسبب إصابة عضلية.

الرياض

كلفت لجنة الحكام، ماجد الشمراني لقيادة المواجهة المرتقبة التي ستجمع الشباب بالأهلي يوم الاثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في انطلاقة الجولة الـ20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن