سيناريوهات تحسم انضمام هالاند لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 21/02/2021
669
منذ 3 سنوات
سيناريوهات تحسم انضمام هالاند لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي

يستمر اهتمام عمالقة الكرة الأوروبية، من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند البالغ من العمر 20 عامًا، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وتشيلسي، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع دورتموند.

وانضم هالاند لصفوف الفريق قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي بـ17 مليون جنيه إسترليني فقط، حدث ذلك في يناير من عام 2020.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن سيناريوهات اللجنة الفنية داخل برشلونة لضم النرويجي إيرلينج هالاند، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من النادي الكاتالوني، أنه يتم التعامل مع اسم هالاند، من قبل الأمانة الفنية كمرشح مثالي في مركز هجوم البارسا السنوات المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن المشكلة هي كتلة الرواتب في تقديم عرض للنرويجي الفترة الحالية، السيناريو الأول من أجل القدرة على التوقيع مع هالاند هو رحيل ميسي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية، أن في حالة استمرار ميسي وعدم الرحيل، السيناريو الثاني هناك لاعب آخر وهو عثمان ديمبيلي الذي ينتهي عقده في 2022 وآخرون مثل فيربو، نيتو، أومتيتي وكوتينيو.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتقدم على برشلونة بخطوتين في سباق هالاند.. "علاقات بيريز تحسم الصفقة"

هالاند يقترب من برشلونة.. "سواريز أفسد صفقة ريال مدريد الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن