كلوب غاضبا: لماذا تضحك؟.. "مشادة ساخنة مع مساعد أنشيلوتي"

تاريخ النشر: 20/02/2021
362
منذ 3 سنوات
كلوب غاضبا: لماذا تضحك؟.. "مشادة ساخنة مع مساعد أنشيلوتي"

أنهى نادي إيفرتون، الشوط الأول من مباراته ضد ليفربول، التي تقام حاليًا، متقدمًا بهدف نظيف، سجله النجم البرازيلي ريتشارلسون.

حامل لقب الدوري الإنجليزي يبدو أنه لن يكون منافسًا على الإطلاق، على لقب الموسم الجاري، بعدما سقط رفاق المدير الفني يورجن كلوب في فخ الهزيمة، في أكثر من مناسبة، حيث تراجع إلى المركز السادس في جدول الترتيب، بفارق 16 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي، المتصدر.

والمباراة التي يلتقي فيها ذو اللون الأحمر بصاحب الزي الأزرق، تحمل خصوصية شديدة، كونها ديربي مدينة ليفربول أو ما يسمى بـ"ديربي الميرسيسايد"، فضلًا عن أن الريدز لديه ثلاثي هجومي خطير مثل صلاح، ماني، وفيرمينيو، بينما يمتلك التوفيز عددًا من العناصر القوية، أبرزهم دون شك، الكولومبي خاميس رودريجيز.

وقبل نهاية الشوط الأول، رفض الحكم احتساب ركلة جزاء، طالب بها نجوم ليفربول، حيث انفعل كلوب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية، بسبب اللقطة.

وأفادت أن كلوب ذهب إلى دنكان فيرجسون، مساعد كارلو أنشيلوتي، بعد نهاية الشوط الأول، وصرخ في وجهه: "لماذا تضحك"، حيث ظل مساعد المدرب الإيطالي، مبتسمًا، قبل أن يدخل الطرفان معًا في مشادة جدلية، تدخل فيها سيمون كولمان، قائد إيفرتون، وأنهى المناقشة بهدوء.

حمل تطبيق سعودي الآن