الهلال يفشل في حسم بديل لوشيسكو.. "مدرب يعشقه ليونيل ميسي"

تاريخ النشر: 20/02/2021
1584
منذ 3 سنوات
الهلال يفشل في حسم بديل لوشيسكو.. "مدرب يعشقه ليونيل ميسي"

يبدو أن نادي الهلال لن يتمكن من إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، إلى أحد أبرز أهدافه، بعد إقالة المدير الفني رازفان لوشيسكو، بحسب ما أوضحته تقارير صحفية عدة، واردة من الصحف العالمية، مساء اليوم السبت.

والزعيم الذي يعيش أوقاتًا سيئة جدًا، اضطر إلى إقالة المدير الفني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق الأول، بعد سقوطه أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ساءت النتائج، وتراجعت المستويات بصورة مخيفة.

وأسند الهلال، مهمة قيادة الأمور الفنية في الفريق الأول، إلى المدرب البرازيلي روجير ميكالي، الذي نجح في قيادته إلى الفوز على حساب الاتفاق، في الجولة الـ19، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأفادت تقارير صحفية عدة، أن المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، قريب من تولي تدريب الهلال، لكن فيما يبدو أن هذا الأمر لن يحدث على الإطلاق، وفق آخر المستجدات الصحفية.

وشددت شبكة cbssports العالمية، على أن سامباولي، بصدد أن يقدم استقالته من تدريب أتلتيكو مينيرو البرازيلي، على أن يتولى مهمة أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضحت شبكة globoesporte البرازيلية، أن المدرب الأرجنتيني بنسبة 100% سينضم إلى مارسيليا، بعد أن يتفق مع أتلتيكو مينيرو، على فسخ العقد بينهما بصورة ودية، أو قد يضطر سامباولي إلى سداد قيمة الشرط الجزائي.

وسامباولي الذي تولى قيادة المنتخب الأرجنتيني، لديه علاقة صداقة قوية بالنجم ليونيل ميسي، كما درب في وقت سابق، منتخب تشيلي.

اقرأ أيضا

ياسر القحطاني إلى جوميز: أنت أسد.. ونجم الهلال يرد

الباطن يلقى مصير الهلال رسميا.. "خطاب صادم جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن