الباطن يلقى مصير الهلال رسميا.. "خطاب صادم جدا"

تاريخ النشر: 20/02/2021
2872
منذ 3 سنوات
الباطن يلقى مصير الهلال رسميا.. "خطاب صادم جدا"

يبدو أن فيروس كورونا، سيتسبب في أن يلقى نادي الباطن المصير ذاته الذي عاشه الهلال في وقت سابق، حيث أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، بيانًا رسميًا، فيما يمكن وصفه بالصادم، نقلته بعض الصحف المحلية.

والباطن أعلن مساء أمس الجمعة، أنه اكتشف بين صفوفه، إصابة 22 شخصًا بالفيروس القادم من مقاطعة ووهان الصينية، من بينهم 15 لاعبًا.

وطلبت إدارة الباطن من اتحاد الكرة، تأجيل مباراتيه القادمتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام كل من القادسية والوحدة، على الترتيب.

وأفادت صحيفة عكاظ، أن الباطن تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد السعودي، جاء فيه، رفض تأجيل المباراة المقبلة ضد القادسية، مع التأكيد على إقامتها بصورة طبيعية، الثلاثاء القادم.

وحال لم يستطع الباطن توفير 13 لاعبًا، لملاقاة القادسية، فإنه سيعتبر منسحبًا من المباراة، بحسب اللوائح المستحدثة، في أثناء أزمة انتشار فيروس كورونا.

وكان الهلال عاش الموقف نفسه بسبب فيروس كورونا، لكن في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث أنه لم يتسنى له استكمال القائمة التي تخوض مباراة شباب أهلي دبي الإماراتي، في ختام دور المجموعات، ليقرر الاتحاد الآسيوي، استبعاده تمامًا من المنافسات.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. إصابة 17 لاعب في الباطن بفيروس كورونا

بعد إصابة 22 لاعبا بكورونا.. الباطن مهدد بالهبوط وفرصة بقاءه محدودة

حمل تطبيق سعودي الآن