برشلونة يتوعد سان جيرمان بريمونتادا تاريخية جديدة بحديقة الأمراء.. "سنفوز في باريس"

تاريخ النشر: 20/02/2021
914
منذ 3 سنوات
برشلونة يتوعد سان جيرمان بريمونتادا تاريخية جديدة بحديقة الأمراء.. "سنفوز في باريس"

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على اهتمام فريقه بضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دور تموند خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستضيف فريق برشلونة غدًا الأحد نظيره قادش على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وعلق رونالد كومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، على اهتمام برشلونة بضم هالاند، قائلًا: "علينا الانتظار من هو الرئيس القادم ومن ثم نرى التعاقدات المناسبة".

وبسؤاله عن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال: "العالم لا ينتهي بعد الخسارة، علينا تحليل ذلك وتحليل أخطائنا ومحاولة تحسين الأمور، ولابد الظهور بشكل أفضل في الليجا".

وتابع: "افتقدنا بعض الأشياء أمام باريس لكنها مباراة واحدة فقط، الإحصائيات ظهرت بشكل مختلف، ولازلنا ننافس على البطولات الثلاث، ولكن الوضع معقد بدوري الأبطال".

وبرر كومان الهزيمة القاسية أمام باريس على ملعب الكامب نو بـ(4-1) قائلًا: "لقد فزنا خارج أرضنا ضد يوفنتوس، وانهزمنا على ملعبنا، صحيح أننا هزمنا على أرضنا أمام باريس، ولكن قد نفوز في باريس على ملعبهم".

واختتم كومان، تصريحاته قائلًا: "لقد كنا قريبين، حصلنا على فرص، لا أرى فريق أفضل بكثير من الآخر، فنحن قادرون على الفوز على أي فريق، ولكن من المهم أن نظهر ذلك في كل لقاء، ونبذل جهدا كبيرا عند غياب بعض اللاعبين".

اقرأ أيضا

برشلونة يرفض بيع نجمه لإنهاء أزمة الظهير.. "الحل عند البرازيلي"

ريال مدريد يتقدم على برشلونة بخطوتين في سباق هالاند.. "علاقات بيريز تحسم الصفقة"

حمل تطبيق سعودي الآن