ريال مدريد يتقدم على برشلونة بخطوتين في سباق هالاند.. "علاقات بيريز تحسم الصفقة"

تاريخ النشر: 20/02/2021
363
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يتقدم على برشلونة بخطوتين في سباق هالاند.. "علاقات بيريز تحسم الصفقة"

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، قرر تغيير سياسته الموسم الجديد، بضم مجموعة من اللاعبين والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبل.

وأثر فيروس كورونا المستجد على خزينة ريال مدريد، ولم يقم النادي بالتعاقد مع أى صفقة خلال الموسم الماضي، بسبب الفيروس بالإضافة إلى دفع بعض الأموال لتجديد ملعب سانتياجو برنابيو.

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تقدم ريال مدريد بخطوتين عن جميع الأندية من أجل الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

النجم البالغ من العمر 20 عامًا، يقدم مستويات رائعة منذ انضمامه إلى دورتموند، في يناير من عام 2020، قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي، ما وضعه على طاولة اهتمامات النادي المدريدي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الجميع داخل ريال مدريد على دراية كاملة بأن الفريق الألماني لا يرغب ببيع هالاند خلال الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة اتخاذ قرار من إدارة دورتموند ببيع النرويجي، فأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، سيكون أول من يعلم، نظرًا لتمتعه بعلاقة قوية مع إدارة بوروسيا.

واختتم التقرير، أن علاقة وكيل اللاعب مينو رايولا بإدارة ريال مدريد في الفترة الأخيرة، تقرب اللاعب من الانضمام ريال مدريد في حالة رحيله، وتعد هذه الخطوة الثانية.

اقرأ أيضا

"خطة نارية".. تفاصيل ضم ريال مدريد لـ"هالاند من دورتموند"

هالاند يبعث برسالة غامضة لريال مدريد: "أنا أحب إسبانيا"

حمل تطبيق سعودي الآن