"بعد تسريبات حديث بيكيه الساخن".. أسطورة برشلونة: كومان كان أكثر وقاحة!

تاريخ النشر: 19/02/2021
1334
منذ 3 سنوات
"بعد تسريبات حديث بيكيه الساخن".. أسطورة برشلونة: كومان كان أكثر وقاحة!

دافع أحد أساطير نادي برشلونة، عن النجم جيرارد بيكيه، بعدما دخل في أثناء مباراة باريس سان جيرمان الأوروبية، في مشادة كلامية ساخنة مع أنطوان جريزمان.

والبلوجرانا الذي يعيش أيامًا غير مستقرة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، استفاق الجولة الماضية في الليجا، أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث زار شباكه خمس مرات، ما كان من المفترض أن يمنحه ثقة أكبر قبل موقعة سان جيرمان، الذي بات يقدم مستويات أفضل مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

البرسا ظهر في بداية القمة الأوروبية بشكل جيد، كما افتتح التسجيل بواسطة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قص الشريط في الدقيقة 27، بهدف من ركلة جزاء.

تفوق برشلونة في النتيجة لم يدم طويلًا، حيث أظهر الباريسييون سريعًا بقيادة كيليان مبابي ما يمتلكونه من إمكانيات مذهلة.

وهز نجوم نادي العاصمة الفرنسية باريس، شباك أصحاب الأرض، بأربعة أهداف رائعة، سجل منها مبابي، 3 أهداف، في الدقائق 32، 65، و85، على الترتيب، فيما أحرز الإيطالي مويس كين هدفًا في الدقيقة 70.

وأظهرت الكاميرات الناقلة، ما دار بين النجمين جيرارد بيكيه وأنطوان جريزمان في أثناء المباراة، خاصة أن اللقاء يقام دون حضور جماهيري، ما جعل كل ما قاله الثنائي، واضحًا جدًا.

- بيكيه: "أطيلوا الاستحواذ بالكرة، هيا تشجعوا، تبًا لكم".

- جريزمان: "يكفي صراخ يا جيرارد، تبًا لك".

- بيكيه: "تبًا لأمك، نحن نعاني، نحن نركض كالمجانين".

- جريزمان: "أنا أيضًا أركض"

وقال أندوني زوبيزاريتا، أحد أبرز أساطير برشلونة، في مقال رأي كتبه في صحيفة الباييس الإسبانية: "النقاش الحاد عندما يمر فريقك بلحظات صعبة، هو أقل ما يمكن أن يحدث في ملعب كرة قدم".

وتابع: "لو سجل البعض نقاشاتي الحادة والوقحة في أرض الملعب، على سبيل المثال بيني وبين رونالد كومان، فستكون خامة جيدة لإنتاجها في نتفليكس".

وأشار زوبيزاريتا إلى أن ما حدث أمر طبيعي جدًا، موضحًا أن بيكيه كان يمتلك وجهة نظر جيدة، بشأن أهمية إطالة الاستحواذ على كرة القدم في مباراة صعبة، مثل موقعة سان جيرمان.

حمل تطبيق سعودي الآن