جوارديولا: الطريق طويل أمام مانشستر سيتي.. وأحب أنشيلوتي ولكن!

تاريخ النشر: 19/02/2021
214
منذ 3 سنوات
جوارديولا: الطريق طويل أمام مانشستر سيتي.. وأحب أنشيلوتي ولكن!

يرى المدير الفني بيب جوارديولا، أن فريقه، نادي مانشستر سيتي، ما يزال أمامه طريق طويل نحو حسم لقب الدوري الإنجليزي، كما تطرق في تصريحاته التي أدلى بها اليوم الجمعة، إلى كشف رأيه فيما قاله المدير الفني كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، منذ أيام قليلة.

والنادي الذي يتخذ من مدينة مانشستر مقرًا له، استطاع أن يحقق الفوز أمام خصمه إيفرتون في إطار الجولة الماضية، ما اتسع بسببه الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، إلى 10 نقاط كاملة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة أرسنال، بعد غد الأحد، حيث أجرى جوارديولا اليوم الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال خلاله بحسب ما نقلته صحيفة ميرور البريطانية: "أقدر ما قاله أنشيلوتي، ولكنني لا أتفق معه، يمكننا أن نخسر، حيث أن المنافسين جيدون، ونحن نسعى إلى فعل ما هو أفضل".

وتابع: "أحب كارلو، إنه مصدر إلهام بالنسبة لي، لكنني لا أتفق معه".

كان أنشيلوتي شدد بعد خسارته أمام السيتي، على أن الأخير بات في طريقه إلى حسم لقب الدوري الإنجليزي في وقت مبكر، حيث وصفه المدرب الإيطالي بالفريق الذي لا يمكن هزيمته.

وأضاف بيب: "كم عدد النقاط التي نتفوق بها على مانشستر يونايتد وليستر؟ إنها 10 نقاط، وكم عدد النقاط المتبقية؟ 42 نقطة".

وأتم: "نحن ما نزال في شهر فبراير، أي فصل الربيع، ولقد فزت بالألقاب في الصيف، لذا هناك الكثير من المباريات المقبلة".

يشار إلى أنه خلال السنوات الـ4 التي قضاها جوارديولا في تدريب مانشستر سيتي، استطاع الحصول على لقب البريميرليج في مناسبتين، وفيما يبدو الآن، أنه في الطريق نحو اللقب الثالث في 5 أعوام فقط.

اقرأ أيضا

عرض مانشستر سيتي لضم ميسي من برشلونة.. القصة الكاملة

صدمة جديدة لميسي قبل الانضمام إلى مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن