فينالدوم يعلق على استكمال ليفربول مشوار دوري الأبطال.. بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 18/02/2021
371
منذ 3 سنوات
فينالدوم يعلق على استكمال ليفربول مشوار دوري الأبطال.. بتصريحات نارية

تحدث الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن أداء فريقه والسر وراء تحقيق الفوز أمام لايبزيج الألماني بدوري أبطال أوروبا.

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوزًا غاليًا أمام نظيره لايبزيج الألماني، بهدفين دون رد، على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد فينالدوم، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "في البداية سعيد جدًا بتحقيق الفوز في المباراة، واللعب الجيد والفوز يمنحك أيضًا شعورًا جيدًا، وبهذه الطريقة تستعيد الثقة لأنك الآن تحصل على مكافأة مقابل ما قدمته".

وأوضح نجم وسط ليفربول، تصريحاته قائلًا: "كل مباراة تكون مختلفة تمامًا، ونحن سعداء لأننا نجحنا في الفوز، وفي غضون 3 أسابيع علينا أن نلعب ضدهم مرة أخرى وهم فريق صعب للغاية".

واسترسل فينالدوم، تصريحاته قائلًا: "علينا التعامل مع الأمر، وأن نظل واثقين ولدينا إيمان بأننا نستطيع تغيير ما نمر به خلال الفترة الحالية، ونحن في موقف صعب، لكننا نتعلم أيضًا من هذه المواقف التي ستساعدنا في الفترة المقبلة".

وبسؤاله عن فرص التأهل إلى الدور التالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "بالطبع لدينا فرصة كبيرة للذهاب إلى الدور التالي، لكننا في دوري أبطال أوروبا وأي شي قد يحدث، وقبل ذلك نجحنا في التأهل عندما كنا متأخرين بنتيجة 3-0".

اقرأ أيضا

ماني يعلق على أداء نجوم ليفربول بدوري أبطال أوروبا.. بـ"تصريحات نارية"

بديل راموس في ريال مدريد.."منافسة شرسة مع ليفربول ومانشستر يونايتد"

حمل تطبيق سعودي الآن