أسطورة برشلونة يعلن نهاية ميسي.. ويكشف عن ناديه الجديد

تاريخ النشر: 18/02/2021
488
منذ 3 سنوات
أسطورة برشلونة يعلن نهاية ميسي.. ويكشف عن ناديه الجديد

يتأكد يوما بعد أخر بنهاية علاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني، بفريقه الكتالوني، في ظل سلسلة الهزائم المتتالية التي يتعرض لها البلاوجرانا في السنوات الأخيرة.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له الرحيل لأي فريق في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم المقبل.

وتعرض برشلونة في حضور ميسي أول أمس الثلاثاء، لهزيمة تاريخية جديدة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو.

وقال البرازيلي ريفالدو أسطورة برشلونة السابق، إن الجميع على دراية كافية أن نهاية ميسي مع القلعة الكاتالونية تقترب بعد الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان بدوري الابطال.

وأوضح أسطورة برشلونة السابق، أن ميسي يعيش أيامه الأخيرة مع البارسا، وأن مستقبل الأرجنتيني سيكون داخل باريس سان جيرمان، خاصة بعد ما حدث في المباراة الأخيرة من الفريق الفرنسي.

وتابع: "لا يوجد لاعبون في الفريق يؤمنون بالعودة أمام سان جيرمان، ومن المستحيل تغيير هذا الوضع".

واختتم البرازيلي ريفالدو، تصريحاته، قائلًا: "قضى ميسي سنوات عديدة في تحمل مسؤولية الفريق، ومع بداية الموسم رحل أفضل زميل له إلى أتلتيكو مدريد لويس سواريز، في صفقة بيع غير مفهومة جعلتهم أقوى من أي وقت مضى".

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن الـ 21.. ميسي يدمر محاولات برشلونة لتجنيسه: "أنا أرجنتيني"

ميسي "يتدخل" في أزمة أمرابط والنصر.. كواليس حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن