"خطة نارية".. تفاصيل ضم ريال مدريد لـ"هالاند من دورتموند"

تاريخ النشر: 18/02/2021
465
منذ 3 سنوات
"خطة نارية".. تفاصيل ضم ريال مدريد لـ"هالاند من دورتموند"

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، قرر تغيير سياسته الموسم الجديد، بضم مجموعة من اللاعبين والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبل.

وأثر فيروس كورونا المستجد على خزينة ريال مدريد، ولم يقم النادي بالتعاقد مع أى صفقة خلال الموسم الماضي، بسبب الفيروس بالإضافة إلى دفع بعض الأموال لتجديد ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تخطط خلال الفترة الحالية لدخول في صفقة تبادلية مع فريق بوروسيا دورتموند وضم المهاجم الشاب النرويجي إيرلينج هالاند.

النجم البالغ من العمر 20 عامًا، يقدم مستويات رائعة منذ انضمامه إلى دورتموند، في يناير من عام 2020، قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي، ما وضعه على طاولة اهتمامات النادي المدريدي.

وأضاف التقرير، أن إدارة الملكي تدرس ضم النرويجي هالاند خلال الصيف المقبل، وفي ظل وجود أزمة مالية داخل الفريق بسبب فيروس كورونا، من الممكن وضع الثنائي لوكا يوفيتش وماريانو دياز في صفقة تبادلية ينتقلان من خلالها إلى النادي الألماني.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد يعرف أن صفقة هالاند لن تقل عن 100 مليون يورو، وبالتالي، هناك صعوبات كبيرة لإتمامها إلا في حالة وجود صفقة تبادلية مع بوروسيا دورتموند تضمن انتقال بعض اللاعبين.

ويذكر أن راتب هالاند الحالي مع بوروسيا دورتموند يبلغ 8 ملايين يورو، وهو ما يراه ريال مدريد مقبولًا، حتى لو زاد عند توقيعه مع النادي الإسباني لن يتسبب في أزمة لك المشكلة تكمن في سعر الصفقة والعمولات.

اقرأ أيضا

هالاند يبعث برسالة غامضة لريال مدريد: "أنا أحب إسبانيا"

صحف العالم اليوم الخميس| هالاند "الحيوان" وصخب في ريال مدريد بسبب مبابي وعودة هنري للبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن