ماني يعلق على أداء نجوم ليفربول بدوري أبطال أوروبا.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 17/02/2021
1038
منذ 3 سنوات
ماني يعلق على أداء نجوم ليفربول بدوري أبطال أوروبا.. بـ"تصريحات نارية"

علق السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، على أداء لاعبي فريقه خلال مباراة أمس أمام نظيره لايبزيج بدوري الأبطال، مع تراجع الأداء بالدوري الممتاز "البريميرليج".

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوزًا غاليًا أمام نظيره لايبزيج الألماني، بهدفين دون رد، على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد ساديو ماني، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أعتقد أنها لم تكن مباراة سهلة، لقد مررنا بوقت عصيب حقًا لكننا لم نشك أبدًا في أنفسنا".

واستكمل: "الكل كان يعلم مدي صعوبة المباراة منذ البداية، ليست مفاجأة بالنسبة لنا، لذلك نحن نبذل قصارى جهدنا ونواصل القتال قدر المستطاع، والليلة أظهرنا شخصيتنا".

وأضاف: "قدمنا كرة قدم جيدة، رغم أنها لم تكن الأفضل لدينا، لكن على الأقل أعتقد أننا نستحق الفوز، بالنسبة لنا ذلك الفوز يعد دافعًا إضافيًا بعد الفترة الصعبة الأخيرة، الأمر ليس سهلًا بالنسبة لنا، لكنه لا يجعلنا سيئين، بالتأكيد هذا أمر طبيعي في بعض الأحيان".

وبسؤاله عن الهدف الذي سجله بالأمس، ليرد قائلًا: "أعتقد أننا صنعنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وسيطرنا على المباراة، لكننا لم نسجل في ذلك الشوط، حافظنا على نفس الإيقاع في الثاني وقدمنا كل شيء".

واختتم السنغالي ساديو ماني، تصريحاته قائلًا: "قمنا بمحاولة تحريك الكرة بسرعة في الشوط الثاني، وفي النهاية حصلنا على بعض الفرص وسجلنا هدفين، أعتقد أنه كان من المهم حقًا أن نفوز بتلك المباراة".

اقرأ أيضا

محمد صلاح يطارد ليفاندوفيسكي.. "نجم ليفربول لا يتوقف عن التسجيل"

بديل راموس في ريال مدريد.."منافسة شرسة مع ليفربول ومانشستر يونايتد"

حمل تطبيق سعودي الآن