مفاجآت من داخل النصر.. "طرد حمد الله وأمرابط ومستقبل صفقة تيكسيرا"

تاريخ النشر: 17/02/2021
3098
منذ 3 سنوات
مفاجآت من داخل النصر.. "طرد حمد الله وأمرابط ومستقبل صفقة تيكسيرا"

لا صوت يعلو في النصر حاليًا، سوى على مستقبل الفريق الأول لكرة القدم، في ظل الأزمات الإدارية والفنية التي يُعاني منها، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بشكل كارثي، قبل أن ينتفض في الفترة الأخيرة، بتتويجه بلقب السوبر السعودي، والصعود من "قاع الترتيب"، إلى المركز السابع، في دوري المحترفين.

وتزامنت معاناة النصر، في الموسم الحالي، مع قرار لجنة "الكفاءة المالية"، بحرمان الفريق، من التعاقدات، بسبب الديون المستحقة عليه، بالإضافة إلى الغموض الذي يحيط بمستقبل عدد من النجوم؛ في مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

* مستقبل حمد الله..

ووفقًا للإعلامي الرياضي خالد الرشيد، المقرب من البيت النصراوي، وضعت إدارة صفوان السويكت، تجديد عقد المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، على رأس أولوياتها.

وحمد الله انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، حيث ينتهي عقده في يونيو 2022.

ونفى الرشيد في تصريحات صحفية، وجود أي نية لدى مسئولي النصر، في الاستغناء عن النجم المغربي، كما تردد في وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية.

وأشار الرشيد، إلى أن إدارة النصر، وضعت خطة كبرى، لتحسين عقود أهم نجوم الفريق الأول، للحفاظ عليهم لأكبر فترة ممكنة.

وعن أمرابط، أعلن الإعلامي الرياضي، أنه سيكون أول الأجانب الراحلين عن صفوف العالمي، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

* صفقة تيكسيرا..

وبخصوص صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، أوضح الرشيد، أن اللاعب، كان قريبًا للغاية من ارتداء قميص النصر، في الشتاء الحالي.

وشدد خالد الرشيد، على أن النصر، انسحب من الصفقة، بعد قرار "الكفاءة المالية"، حيث فضل التركيز على دفع الديون المستحقة عليه، بدلًا من التعاقد مع لاعبين جدد.

وعلى الرغم من قرار "الكفاءة المالية"، بحرمان النصر، من التعاقدات في الشتاء الحالي، إلا أن العالمي، حصل على استثناء، لضم لاعب أجنبي بديل عن الكروي الجنوبي كيم جين سو، المصاب حتى نهاية الموسم الرياضي 2020-2021.

ولفت الرشيد، إلى احتمالية عودة النصر، لخيار تيكسيرا من جديد، في الصيف القادم، بالرغم من اللاعب بدأ يفكر جديًا، في عدم خوض تجربة خليجية.

اقرأ أيضا

آل سويلم "يورط" حسين عبد الغني.. في أزمة مباراة النصر ضد الشباب

على خطى الهلال.. وزارة الرياضة توافق على طلب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن