صحف السعودية| ثلاثي أزمة "العنصرية" تحت مقصلة لجنة الانضباط وكورونا تبعد نجم النصر

تاريخ النشر: 17/02/2021
1247
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021..

الشرق الأوسط

أنهت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة في اتحاد الكرة، جلسات استماع للثلاثي، خالد البلطان رئيس الشباب، وسيبا لاعب الفريق، وحسين عبد الغني المدير التنفيذي في النصر، وذلك لأخذ إفاداتهم حيال الاتهامات التي وجهها الثنائي البلطان وسيبا للمسؤول في النصر بنهاية مباراة الفريقين السبت الماضي ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

الاقتصادية

استبعد الكرواتي هورفات المدير الفني للنصر، عبد الله الخيبري لاعب الفريق من حساباته لمواجهة القادسية في الجولة 19 من دوري المحترفين، لمخالطته مصاب بفيروس كورونا، وذلك لحين التأكد من عدم تعرضه للعدوى ونقل الإصابة له.

عكاظ

يعود هنريكي لاعب الاتحاد للمشاركة في المباريات، بعد الجراحة التي خضع لها، بداية من أبريل المقبل، أمام الهلال في كلاسيكو المملكة بالجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الرياضية

قرر الصربي فلادن مدرب الأهلي، ضم مباي نيانج لاعب الفريق الجديد إلى القائمة التي تواجه العين في دوري المحترفين، ومنحه بعض الدقائق خلال اللقاء من أجل تجهيزه لمواجهة الشباب في الجولة 20 من المسابقة.

الجزيرة

منح الجهاز الطبي في الهلال، جيوفينكو و ناصر الدوسري و متعب المفرج لاعبي الفريق، الضوء الأخضر للمشاركة أمام الاتفاق غدا الخميس بعد أن اكتملت جاهزية الأول والثالث وعدم تعرض الثاني لأي تمزقات عضلية.

حمل تطبيق سعودي الآن