"خليفة لوشيسكو في الهلال".. مدرب برتغالي عاطل منذ عامين!

تاريخ النشر: 17/02/2021
897
منذ 3 سنوات
"خليفة لوشيسكو في الهلال".. مدرب برتغالي عاطل منذ عامين!

يبحث نادي الهلال، عن إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى مدير فني جديد، بينما أشار تقرير صحفي، صباح اليوم الأربعاء، إلى أن مدربًا برتغاليًا ظهر اسمه على طاولة اهتمامات إدارة فهد بن نافل.

والزعيم الذي يعيش أوقاتًا سيئة جدًا، اضطر إلى إقالة المدير الفني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق الأول، بعد سقوطه أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ساءت النتائج، وتراجعت المستويات بصورة مخيفة.

وأفادت صحيفة sportwitness البريطانية، أن الهلال يبحث عن التعاقد مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، وسط منافسة شديدة من بورنموث الإنجليزي، الذي ينشط في دوري التشامبيونشيب.

الصحيفة شددت على أن سيلفا لم يتولى تدريب أي نادٍ، منذ إقالته من منصبه في إيفرتون، في وقت سابق من عام 2019، أي منذ عامين تقريبًا.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن بورنموث لن يتمكن بسهولة من إقناع ماركو سيلفا، حيث أن الزعيم السعودي هو الآخر، يرغب في جلبه إلى العاصمة الرياض.

من جانبها، أوضحت صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، أن الهلال استقر على بقاء البرازيلي روجير ماكيلي في منصبه، حتى نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة| حسم مستقبل ميكالي مع الهلال

الهلال "يجبر" نجومه على دعم المدرب الجديد.. بـ"تصرف ذكي جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن