"العودة إلى تشيلسي أم البقاء في ميلان".. توموري يحسمها

تاريخ النشر: 16/02/2021
431
منذ 3 سنوات
"العودة إلى تشيلسي أم البقاء في ميلان".. توموري يحسمها

حسم الدولى فيكايو توموري، مدافع تشيلسي المعار ضمن ميلان الإيطالي، مصيره من خلال العودة والرحيل عن صفوف الإنجليزي بشكل نهائي.

وانتقل توموري إلى ميلان خلال شهر يناير الماضي، وخاض مع الفريق الإيطالي العديد من المباريات على مستوي بطولتى الكأس والدوري الممتاز، ورحل عن صفوف البلوز من أجل الحصول على العديد من الدقائق للمشاركة.

وتحدث توموري في تصريحات لشبكة "بي بي سي سبورت" العالمية، عن رحيل مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، قائلًا: "لم يكن هناك الكثير بمجرد أن انتقلت إلى ميلان، أصبح كل شيء عن ميلان، كل ما يحدث في تشيلسي، يخص البلوز".

وبسؤال المدافع الدولي عن انضمامه للفريق الإيطالي مع نهاية الإعارة بانتهاء الموسم، ليرد قائلًا: "الأمر متروك للأندية لاتخاذ قرار".

وتابع: "لكن في الوقت الحالي، أتعامل مع كل مباراة على حدة، وآمل في نهاية الموسم أن أحصل على الاسكوديتو وأنضم لمنتخب إنجلترا".

واختتم توموري، بالتعليق على قضية العنصرية التي انتشرت الفترة الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "من السهل جدًا على الناس القيام بذلك، لكن القدرة على تحديد شخص ما يقوم بهذه الأشياء الخاطئة ومعاقبته، وجعله عبرة سيساعدك على إنهاء تلك الظاهرة السيئة".

اقرأ أيضا

بوكيتينو يستفز برشلونة.. "قبل دقائق من قمة دوري أبطال أوروبا"

أنشيلوتي: لا يهمني ما سيحدث أمام مانشستر سيتي.. ويكشف هدف إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن