لوشيسكو في النصر وفيتوريا إلى الهلال.. تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 16/02/2021
2447
منذ 3 سنوات
لوشيسكو في النصر وفيتوريا إلى الهلال.. تغريدة مثيرة

أثار الإعلامي الرياضي عيسى الجوكم، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، عن احتمالية كبيرة لتولي البرتغالي روي فيتوريا تدريب الهلال والعكس بأن يقود الروماني رازفان لوشيسكو فريق النصر، مدللا على حديثة بتاريخ الناديين الحافل بتبادل مقعد المدير الفني.

وشهد الموسم الجاري، إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب فريق النصر، بسبب سوء النتائج وتعيين الكرواتي آلين هورفات، وإقالة لوشيسكو من منصبه، بعد الهزيمة من ضمك (0-1)، في الجولة 18 من دوري المحترفين، وتعيين البرازيلي روجيرو ميكالي لقيادة الفريق خلال المباريات القادمة.

وكتب عيسى الجوكم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يعني معقولة الموسم الحديد، يكون البرتغالي فيتوريا مدربا لـ الهلال، ويكون الروماني رازفان مدربا لـ النصر".

وأشار الإعلامي الرياضي، إنها ليست المرة الأولى لتبادل المديرين الفنيين، قائلا: "سبق أن بدأها المدرب الشاعر البرتغالي آرثر أبو شنب، الله يديم المحبة".

المدرب البرتغالي أرتور جورج درب نادي النصر في عام 2001، ودرب نادي الهلال في موسم 2001/2002.

جدير بالذكر، أنه قبل البرتغالي آرثر جورج، كان المدرب العالمي زاجالو قد درب الهلال وبعدها النصر، ومن ثم جويل سانتانا قاد النصر وبعدها الهلال، والروماني بيلاتشي درب العالمي وبعدها الزعيم، والكولمبي مارتونا درب الهلال وبعدها النصر وهو آخر المدربين اللذين انتقلوا ما بين النادين، فهل نشهد هذا الموسم تتابع لسلسلة مبادلة المدربين بتدريب فيتوريا للهلال وتدريب رازفان للنصر؟.

حمل تطبيق سعودي الآن