بعد إقالته من الهلال.. لوشيسكو إلى بارما الإيطالي لإنقاذه من الهبوط

تاريخ النشر: 16/02/2021
6252
منذ 3 سنوات
بعد إقالته من الهلال.. لوشيسكو إلى بارما الإيطالي لإنقاذه من الهبوط

كشفت تقارير صحفية رومانية، اليوم الثلاثاء، عن وجهة المدرب رازفان لوشيسكو في مشواره التدريبي بعد رحيله عن الهلال بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وأعلنت إدارة نادي الهلال، إقالة لوشيسكو من منصبه، بعد الهزيمة من ضمك (0-1)، في الجولة 18 من دوري المحترفين، وتعيين البرازيلي روجيرو ميكالي لقيادة الفريق خلال المباريات القادمة.

وأشارت صحيفة "سبورت الرومانية"، صباح اليوم الثلاثاء، إلى اقتراب رازفان لوشيسكو من تدريب نادي بارما الإيطالي ليكون بديلاً للمدرب روبرتو دي أفيرسا.

بارما يقاتل لإنقاذ نفسه من الهبوط، النادي يحتل المركز قبل الأخير في دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيريا آه" حاليا، حيث لم يفز الفريق منذ 30 نوفمبر 2020، وسجل منذ ذلك الحين أربعة تعادلات وتسع هزائم، وستكون أيام دي أفيرسا على مقعد المدير الفني معدودة، خاصة بعد رحيل لوشيسكو عن الهلال.

لعب لوسيسكو في إيطاليا قبل 30 عامًا، وقام والده بتدريب أندية مثل "إنتر ميلان، بيزا، بريشيا و ريجيانا، ورازفان قد استعد للسير على خطى والده، كما أنه يتحدث الإيطالية جيدًا، وليس لديه مشكلة مع اللغة.

ومن جهة أخرى، أكد المدرب كريستيانو بيرجودي، على احتمالية انتقال لوشيسكو إلى بارما، خلال الأيام القادمة، قائلا: "يبدو رازفان جيدًا جدا لقيادة بارما، إنه مدرب اعتبره من الكبار، فضلا عن إنه أحد أفضل المدربين الرومانيين".

جدير بالذكر أن لوشيسكو تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، في يوليو 2019، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي "الدوري، أبطال آسيا، كأس الملك".

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| مواقف مشرفة.. و"تحدي قطع اليد" إذا تحسنت النتائج بعد رحيل لوشيسكو

بن نافل يكشف كواليس إقالة لوشيسكو من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن