صحف السعودية| دهشة رومانية من نتائج الهلال السلبية وعقوبات ضد عبد الغني والبلطان

تاريخ النشر: 16/02/2021
581
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021..

الشرق الأوسط

أكد باساراب باندورو نجم الكرة الرومانية، أنه مندهش من المستوى والنتائج التي وصل إليها فريق الهلال تحت قيادة مواطنه لوشيسكو، مشيرا إلى رغبة المئات من المدربين لتولي المسئولية الفنية للزعيم خلال الفترة المقبلة.

الاقتصادية

أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، إيقاف حسين عبد الغني المدير التنفيذي للنصر لمدة 15 يوم، وحرمان خالد البلطان رئيس الشباب من دخول الملاعب لنفس الفترة على خلفية الأزمة الأخيرة بين الطرفين.

عكاظ

بدأت إدارة الأهلي، في اتخاذ خطوات جادة من أجل التعاقد مع محمد قاسم ظهير أيسر الفيصلي، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، التي يحق له فيها التوقيع لأي ناد مجانا.

الرياضية

الكرواتي ألين هورفات، مدرب النصر، عقد اجتماعًا مع إدارة ناديه، حيث أبلغهم طالبهم بضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيسر في الأيام المقبلة، بدلًا من الكوري كيم سو، المصاب.

الرياض

لجنة الحكام في اتحاد الكرة، استبعدت الحكم رائد الزهراني من تكليفات الجولة 19 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد عدم احتساب ركلة جزاء للرائد في مباراته أمام فريق الباطن في الدقيقة 95، بالرغم من صحتها.

حمل تطبيق سعودي الآن