تطور عاجل يرعب حسين عبد الغني في أزمة النصر و الشباب

تاريخ النشر: 15/02/2021
3502
منذ 3 سنوات
تطور عاجل يرعب حسين عبد الغني في أزمة النصر و الشباب

في مفاجأة كبرى، أكدت تقارير صحفية على وجود تطور عاجل في الأزمة التي نشبت خلال مباراة النصر والشباب في دوري المحترفين، والتي كان بطلها حسين عبد الغني المدير التنفيذي للعالمي، وسيبا لاعب الليوث.

وكان الشباب قد حقق فوزا كبيرا أمام النصر برباعية نظيفة، في الجولة 18 من دوري المحترفين، وشهد اللقاء أحداثا ساخنة بعد اتهامات لحسين عبد الغني، بتوجيه عبارات عنصرية للاعب البرازيلي سيبا، أثناء استبداله.

وفي الوقت الذي برأت فيه كافة المصادر الإعلامية التي تواجدت في ملعب مرسول بارك، حسين عبد الغني من تلفظه بعبارات عنصرية للاعب سيبا، كشفت جريدة "الجزيرة" أن مراقب المباراة أدان في تقريره المدير التنفيذي للعالمي.

وقال الإعلامي أحمد العجلان عبر صفحته بموقع "تويتر"، نقلا عن صحيفة "الجزيرة، أن تقرير مراقب المباراة أدان عبد الغني بعد تلفظه على لاعب الشباب، غير أنها لم توضح تلفظه بعباراة عنصرية أو توجيهه السباب للاعب.

أزمة النصر والشباب

يذكر مباراة النصر والشباب، شهدت اتهامات من خالد البلطان رئيس الليوث، لحسين عبد الغني، بتوجيه عباراة "مونكي" إلى لاعب فريقه سيبا، أثناء استبداله.

وخرجت فيديوهات بعد المباراة ظهر خلالها البلطان وحسين عبد الغني، إلا أن الأخير لم يظهر له أي تصريح أو لفظ يثبت الواقعة.

وخرج ناديا النصر والشباب، ببيانات رسمية حيث طالب العالمي بمحاسبة مسئولي المنافس بسبب ادعائهم بلا دليل، في الوقت الذي نشر فيه الحساب الرسمي لليوث فيديو لتصريحات سيبا يتهم عبد الغني بتوجيه عبارات عنصرية له، قبل أن يقوم بحذفه بعد 20 دقيقة من نشره.

اقرأ أيضا

تطور عاجل من الانضباط عن أزمة العنصرية يبرئ النصر ويدين الشباب

"غليان".. تعليق مثير من الفراج على أزمات النصر والهلال والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن