لوشيسكو حديث العالم بعد إقالته من الهلال.. رحل صانع الإنجازات

تاريخ النشر: 15/02/2021
3956
منذ 3 سنوات
لوشيسكو حديث العالم بعد إقالته من الهلال.. رحل صانع الإنجازات

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بقرار مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وطاقمه المساعد، بعد الخسارة المفاجئة أمام ضمك في دوري المحترفين.

وخسر الهلال أمام ضمك بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتجمد رصيد الهلال عند النقطة 33، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين، خلف الشباب متصدر المسابقة بـ 38 نقطة، والأهلي وصيفا بـ 34 نقطة.

وكتبت "digisport" أن نتائج الهلال الأخيرة وأداء الفريق تسبب في رحيل لوشيسكو، حيث حقق لوشيسكو انتصارين فقط منذ بداية 2021.

وعلقت "ليكيب" الفرنسية، أن الهلال قرر إقالة لوشيسكو، وتكليف البرازيلي ميكالي بدلا منه، خاصة بعد النتائج السلبية التي تحققت تحت قيادة المدرب الروماني في الفترة الأخيرة.

وأكدت "republika" أن الهلال قرر الانفصال عن لوشيسكو بعد 15 شهر، نجح خلال تلك الفترة في حصد لقب دوري أبطال آسيا، والحصول على المركز الرابع في مونديال الأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن المدرب البرازيلي سيقود تدريبات الهلال، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتفاق بالجولة 19 من دوري المحترفين، والمقرر لها الخميس المقبل على ملعب الملز.

اقرأ أيضا

"غليان".. تعليق مثير من الفراج على أزمات النصر والهلال والشباب

الهلال يفسخ تعاقده مع لوشيسكو.. ومدرب برازيلي بديلا له

حمل تطبيق سعودي الآن