صباحات النصر| مطالبات بالشطب ومؤامرة ضد حسين عبد الغني.. وخطأ "أحمق" من الخلف

تاريخ النشر: 14/02/2021
7827
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| مطالبات بالشطب ومؤامرة ضد حسين عبد الغني.. وخطأ "أحمق" من الخلف

تعيش جماهير نادي النصر، في صدمة بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام الشباب في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برباعية نظيفة.

وحرص عدد من الجماهير على التنفيس عن غضبهم عبر حساباتهم في موقع "تويتر"، من أجل كشف أسباب الهزيمة المفاجئة، بالإضافة للتعليق على الأزمة العنيفة التي حدثت في نهاية المباراة بين خالد البلطان رئيس الشباب، وحسين عبد الغني المدير التنفيذي للنصر.

واتهم البلطان، حسين عبد الغني بتوجيه عبارات عنصرية إلى سيبا لاعب الشباب، أثناء خروجه ومروره أمام دكة النصر، مطالبا بضرورة اتخاذ إجراءات من لجنة الانضباط ضده.

وكتب الإعلامي فايز الروقي، أن حسين عبد الغني قام بإبلاغ المحامي الخاص به برصد جميع التجاوزات التي حصلت في مباراة النصر والشباب، ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

وتطرق الإعلامي فهد اللهيبي، إلى ذروة دمار النصر في لقاء الشباب، والتي لخصها في إهدار عبد المجيد الصليهم فرصة هدف محقق خلال بداية المباراة، بالإضافة للتدخل الذي وصفه بالأحمق من أسامة الخلف، وقلب الموازين بعد تسجيل الليوث هدف التقدم من ركلة الجزاء.

ودافع الجماهير عن الخلف، أنه شاب منتظر منه يطور مستواه، بينما اللاعبين الكبار مثل أمرابط وحمد الله، وحمد الله والصليهم، يجب أن يغطوا أخطاء زملائهم ولكنهم كانوا عالة في المباراة.

وكتب بدر أبو ثنين، أن الأحداث التي تمت بعد المباراة مرتب لها بعد ضمان الفوز من أجل طرد حسين وإبعاده.

وتابع، أن سيبا مر أمام مقاعد النصر من أجل استفزازهم، مع العلم أن حسين لم يتلفظ ولا يوجد ما يثبت ذلك.

وأضاف، أن نائب رئيس الشباب وصف حسين عبد الغني بـ "الحيوان".. هل تمر مرور الكرام على الاتحاد السعودي أو يأتي قرار عقلاني بشطبه من الرياضة.

اقرأ أيضا

تحرك سريع من رابطة دوري المحترفين بعد أزمة البلطان والنصر

إعلامي يطالب بشطب رئيس الشباب بعد واقعة مباراة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن