ريال مدريد يستهدف ضم نجم مانشستر سيتي.. "زيدان ينقذ ضحية جوارديولا"

تاريخ النشر: 14/02/2021
610
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يستهدف ضم نجم مانشستر سيتي.. "زيدان ينقذ ضحية جوارديولا"

يستهدف نادي ريال مدريد، الحصول الصيف القادم، على خدمات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم في مانشستر سيتي، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية البريطانية، الواردة صباح اليوم الأحد.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، أيامًا صعبة، في ظل تقديم الفريق الأول مستويات غير مقبولة، تتزامن مع تحقيق نتائج سلبية، خاصة مع توديع مسابقة كأس ملك إسبانيا، والتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا.

الريال يبحث عن مدافع جديد، في ظل تردد أنباء قوية تفيد بأن سيرجيو راموس قريب من الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، كما أن القائمة تشهد تواجد 3 مدافعين فقط، رافاييل فاران، إيدير ميليتاو، وناتشو فيرنانديز.

وأفادت صحيفة سبورت مول البريطانية، في تقرير لها، أن ريال مدريد وضع النجم الفرنسي إيمريك لابوت ضمن قائمة المطلوبين في العاصمة الإسبانية.

الصحيفة شددت على أن زيدان أبدى إعجابه بالمستويات التي يظهر بها نجم مانشستر سيتي، كما أشارت إلى أن اللاعب بات يعاني في ملعب الاتحاد، من الجلوس على مقاعد البدلاء، في ظل اعتماد المدير الفني بيب جوارديولا، على كل من روبن دياز وجون ستونز.

ويتعين على ريال مدريد تجهيز ما يقرب من 57 مليون جنيه إسترليني، من أجل إقناع السيتي بالتخلي عن لابورت.

يشار إلى أن إيمريك لابورت، انضم إلى مانشستر سيتي، عام 2018، قادمًا من أتلتيك بلباو، حيث خاض مع النادي الباكسي 222 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

"صديق رونالدو القديم".. يوفنتوس يقترب من ضم نجم ريال مدريد

بوروسيا دورتموند يستسلم.. ريال مدريد يخطف هالاند بـ"حيلة ذكية"

حمل تطبيق سعودي الآن