كلوب يعلق على أول مشاركة لـ"صفقة ليفربول".. وسر "غضبه" من أليسون

تاريخ النشر: 13/02/2021
737
منذ 3 سنوات
كلوب يعلق على أول مشاركة لـ"صفقة ليفربول".. وسر "غضبه" من أليسون

سقط نادي ليفربول أمام خصمه ليستر سيتي، اليوم السبت، بالهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

حامل لقب الدوري الإنجليزي، يعيش أيامًا سيئة تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، في ظل تحقيقه نتائج غير مقبولة، بجانب توديعه مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وخسارته لقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وفي تصريحات نشرتها شبكة BTSport البريطانية، قال كلوب: "سوء التفاهم كان سببًا في الهدف الثاني، حتى الدقيقة 75 كانت مباراة جيدة، وكنا نحن من نسيطر، ونحظى بفرص جيدة".

وأضاف: "في الهدف الثاني -يقصد خطأ أليسون- كان يجب أن أسمع صراخًا، لم أسمع أي شخص يصرخ، وفجأة وجدت الكرة مع فاردي، وهذا ليس جيدًا".

وبشأن مشاركة أوزان كاباك، للمرة الأولى مع ليفربول، منذ انضمامه قادمًا من شالكة، أواخر يناير الماضي، استكمل المدرب الألماني: "كنا نعلم أنه لاعب جيد، ولكن أيضًا نعلم أنه غير معتاد على طريقة لعبنا، أليسون يحب الخروج من المرمى، وهو لم يعلم ذلك".

وأتم: "خطأ أليسون يحدث دومًا، ولكن الوقت الصحيح لها في فترة ما قبل الموسم، وليس الآن".

يشار إلى أن ليفربول لديه 40 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بفارق 10 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر، الذي خاض مباراتين أقل.

اقرأ أيضا

كلوب يستسلم باكيا.. "ليفربول لن ينافس على لقب الدوري الإنجليزي"

شرط قاسي يحرم ليفربول من الاحتفاظ بمحمد صلاح.. "دوري الأبطال الحل"

حمل تطبيق سعودي الآن