زيدان يزف بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل معركة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/02/2021
724
منذ 3 سنوات
زيدان يزف بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل معركة دوري الأبطال

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن آخر تطورات حالة البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق، بعد الإصابة الأخيرة.

يستعد ريال مدريد لملاقاة فالنسيا، مساء غدًا الأحد، على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وتعرض هازارد مؤخرا لإصابة عضلية جديدة، خلال تدريبات ريال مدريد، ليغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع.

وفشل هازارد منذ انتقاله لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي، في لعب عدد مباريات متتالية مع الفريق الملكي بسبب الإصابات.

وقال زيدان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، إن هازارد معنوياته أفضل بكثير، وحين تكون في الملعب تكون أقرب للعودة، وآمل أن يتمكن الأسبوع المقبل من العمل مع الفريق، وهو الآن أكثر حيوية.

وعلق زيدان، على كثرة الإصابات التي ضربت الفريق، ليرد قائلًا: "ليس سوء حظ، نحن قلقون وقد تحدثنا عن ذلك مرات عديدة، نتمنى استعادة جميع اللاعبين، الآن تمكنا من استعادة كارفخال وفاسكيز، ونتمنى استعادة البقية كذلك، أريد لاعبي فريقي معي دائمًا".

وأضاف المدير الفني: "ريال مدريد يمتلك فريق شاب رائع للغاية، هنالك العديد من اللاعبين الذين يتعين عليهم أخذ دقائق عديدة قبل اللعب للفريق الأول، وهذا يمثل تحديًا بالنسبة لهم، فهم لديهم الجودة لفعل ذلك".

واختتم زيدان، تصريحاته بالتعليق على أزمة مورينيو مدرب توتنهام واللاعب جاريث بيل، قائلًا: "كمدرب أتمنى لبيل الأفضل، لا أعلم ما يحدث بينه وبين مورينيو ولكنني أتمنى بأن يكون بيل بخير، كما هو الحال دائمًا مع جميع لاعبينا".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلنها "كاسيميرو القائد" في البرنابيو الجديد.. "لا يقدر بأموال"

"الأب الروحي" يتدخل أخيرا لحسم بقاء راموس مع ريال مدريد في البرنابيو الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن