هالاند.. 3 أندية أوروبية تجري وراء هداف دورتموند.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 13/02/2021
149
منذ 3 سنوات
هالاند.. 3 أندية أوروبية تجري وراء هداف دورتموند.. القصة الكاملة

لا صوت يعلو داخل القارة الأوروبية الكبرى حاليا سوى عن الصراع المدوي والساخن بين كبرى الأندية للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلى الرغم من وجود 5 أشهر كاملة فاصلة علي بداية الميركاتو إلا أن التحركات بدأت قوة سعيا وراء حسم الصفقة وضم المهاجم الواعد البالغ من العمر 20 عاما والذي يمثل أفضل مهاجم صاعد في القارة العجوز.

ويرصد " سعودي سبورت " خريطة الصراع الدائرة حاليا بين 3 أندية كبرى سعيا وراء التعاقد مع هالاند 20 عاما في الميركاتو..
1.. ريال مدريد .. 40 مليونا ولاعبين:
يجهز ريال مدريد الإسباني وفقا لتقارير صحفية عرضا يتضمن شراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو مع ترك رأسي حربة دفعة واحدة هما ماريانو دياز ولوكا يوفيتش اللذين تصل قيمتهما إلى 80 مليونا في محاولة لحسم الصفقة الكبرى التي يخطط لها النادي الملكي بناء على توصية المدير الفني زين الدين زيدان للرهان على مهاجمه الكبير إيرفينج هالاند.
2.. المان سيتي .. 100 مليون وحوافز:
ظهر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في السباق القوي بناء على توصية الإسباني بيبي جوارديولا المدير الفني يتمثل في شراء اللاعب النرويجي مقابل 100 مليون يورو بخلاف حوافز إضافية تصل إلى 25 مليونا أملا في ضم المهاجم ليكون خليفة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خاصة في ظل وضع النادي اللاعب أملا في دعم هجومه بهداف سوبر مستقبلا.
3.. البايرن .. بواتينج و70 مليونا 
يعد نادي بايرن ميونيخ الألماني رغم ارتفاع قيمة اللاعب النرويجي وعلاقته المتوترة مع دورتموند إسما مطروحا بقوة في السباق الشرس بعدما جهز البايرن عرضا مميزا لحسم الصفقة يتمثل في سداد 70 مليونا مع ترك لاعبين لدورتموند من بينهم " جيروم بواتينج " قلب الدفاع المخضرم مستقبلا وهي صفقة يبحث عنها النادي الألماني الكبير.

اقرأ أيضا

سولشاير: أعرف هالاند جيدا.. وهذا هو موقف مانشستر يونايتد من ضمه

مفاجأة.. بوروسيا دورتموند "يطرد" هالاند في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن